توّج فريق ماغديبورغ الألماني بلقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023” التي استضافتها المملكة للمرة الرابعة على التوالي على صالة وزارة الرياضة بالدمام، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل آل نمر.
وتمكن ماغديبورغ من تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق فوكس برلين الألماني بنتيجة (34-32) بعد أن امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم فريق فوكس برلين بفارق 3 أهداف (16-13).


وعقب نهاية اللقاء، سلم رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل آل نمر، قائد فريق ماغديبورغ كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال فريق برلين الميداليات الفضية، وحصل فريق برشلونة على الميداليات البرونزية بعد فوزه على كيلسي البولندي بنتيجة 33-30.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية لکرة الید

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد

تترقب جماهير الأهلي، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين المارد الأحمر وماجديبورج الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة في الوقت الراهن، وتستمر حتى الخميس الموافق 3 أكتوبر.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة حامل اللقب، بحثا عن تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى المباراة النهائية، وضمان ميدالية مصرية ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعد إنجاز وصوله إلى المربع الذهبي وسط عمالقة اللعبة.

موعد مباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

ونجح الأهلي في حجز آخر بطاقات التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية، رغم الخسارة أمام برشلونة في ختام دور المجموعات، حيث تأهل كأفضل ثانٍ في المجموعات الثلاث، إلى جوار كل من برشلونة الإسباني، وفيزبريم المجري، وماجديبورج الألماني، أصحاب صدارة الثلاث مجموعات.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على أن يسبقها مباراة نصف النهائي الآخر التي تجمع برشلونة بنظيره فيزبريم المجري، من أجل تحديد طرفي المباراة النهائية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وماجديبورج في نصف نهائي كأس العالم لأندية اليد

وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس التي حصلت على حقوق بث مباريات بطولة كأس العالم للأندية لـ كرة اليد، وتحديدا قناة أون تايم سبورتس 1.

في المقابل، يواجه الزمالك نظيره الخليج السعودي، لتحديد المركزين الخامس والسادس، بعد خروجهما من دور المجموعات، في منافستهما على المركز الثاني بمجموعتيهما.

مقالات مشابهة

  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • سوبر جلوب.. الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال اليد رغم الخسارة من برشلونة
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في سوبر جلوب
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول