كشف الإعلامي سيف زاهر، تفاصيل حل الزمالك لأزمة القيد، وأعلن عن المدير الفني الذي من المقرر أن يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.

تصريحات نارية من سيف زاهر عن ما يحدث داخل جدران الزمالك

حيث قال سيف زاهر عبر برنامجه ملعب أون خلال قنوات "أون تايم سبورتس": "توصلت لقرارات مع مسؤولي الزمالك خلال حديث حدث بيننا ورتبنا الأولويات من أجل اتخاذ بعض القرارات التي تفيد الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث كانت وجهة نظري بأولًا يجب التجديد للاعبين القدامى ودفع المتأخرات ثم الجدد، وبعد ذلك حل مشكلة القيد".

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. مدرب جديد يدخل دائرة الترشيحات وسر استبعاد نجم الفريق من التدريبات توك شو سبورت.. شبانة يهاجم كولر وينتقد بيراميدز وأمير هشام يكشف مفاجأة شيكابالا في الزمالك وموقف الأبيض من السوبر

وتابع: "موضوع "سبورتنج لشبونة" الزمالك قدم طلب تقسيط وبنسبة كبيرة سيتم الموافقة عليه خلال الفترة المقبلة، وحتى إن لم يتوافق عليه ستكون الفلوس جاهزة".


واتجه بحديثه إلى المدير الفني: "ما قبل مباراة بيراميدز كل الأسماء كانت مطروحة وما بعد اللقاء في اتجاه داخل الزمالك بأن معتمد جمال سيستمر في الإدارة الفنية للقلعة البيضاء، وحاليًا لايوجد مدرب أجنبي".


وأكمل: "إذا حدث وانضم مدير فني أجنبي للزمالك سيكون معه معتمد جمال، لكن حاليا كل الأمور تُشير بأنه لا يوجد ملف قوي يجعل الإدارة تستقر على مدير فني اجنبي".


واختتم: "معتمد جمال يستطيع أن يقود الزمالك بنسبة 100٪".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يد الزمالك سبورتنج لشبونة اخبار الزمالك شيكابالا في الزمالك ازمة القيد مدير فني أجنبي ملخص اخبار الزمالك قنوات أون تايم سبورت

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: هجمات حزب الله ستكون عشوائية الفترة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد العميد طارق العكاري، الخبير العسكري، أنه كان من المفترض مع دعم حلفاء إسرائيل المادي والتكنولوجي لها، أن يكون هناك رد فعل سريع من حزب الله بعد عملية إنفجار أجهزة البيجر أو عملية إغتيال فؤاد شكر، مشيرًا إلى أن من سيتولى القيادة من الصفوف الثانية لحزب الله إذا ظل على هذا الوضع دون حل مشكلة الاختراق الأمني والعسكري سيتم إغتياله.

هجمات حزب الله  الفترة المقبلة ستكون عشوائية

وأضاف العكاري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب»، المذاع على فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن التصعيد من حزب الله قد يتمثل فى هجمات عشوائية حتى يعين قائد لحزب الله، وستعمل الفصائل بطريقة لامركزية وبهجمات غير منسقة.

وواصل: «تداعيات إغتيال الأمين العام لحزب الله ستكون عميقة على المستوى الإقليمي والعالمي، والجبهات المساندة لحزب الله ستأخذ تعليمات من إيران، وهذا لا يعني أن إيران تدخل هذه المواجهة المباشرة إلا في حالة وجود تهديد حقيقي».

مقالات مشابهة

  • برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تغييرات إيجابية مهنية وعاطفية
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • شعبة السيارات تعلن مفاجأة.. هل ستنخفض الأسعار خلال الفترة المقبلة؟
  • أمانة العمال المركزية بـ«مستقبل وطن» تستعرض خطط عمل الفترة المقبلة
  • خبير عسكري: هجمات حزب الله ستكون عشوائية الفترة المقبلة
  • هزة تضرب عرش الدولار.. خبير يوضح مصير «العملة الخضراء» خلال الفترة المقبلة
  • حسن نصرالله.. تصريحات نارية تسبق محاولات اغتياله تحدى فيها إسرائيل
  • بكاء ‏مشجعة بعد الحصول على توقيع بيدري نجم برشلونة ..فيديو
  • الهلال يكشف عن قائمة الأجانب أمام الخلود