مصراوي:
2024-07-06@01:09:17 GMT

حازم عمر: مصر دولة ضخمة وليست عظمى

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

حازم عمر: مصر دولة ضخمة وليست عظمى


كتب- حسن مرسي:
قال المهندس حازم عمر، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن مصر دولة ضخمة وليست عظمى، وضخامة عدد مواطنيها ساهم في ضخامة مشكلاتها، مؤكدًا أن خوضه الانتخابات الرئاسية يمثل تجربة جديدة تضاف إلى رصيد خبراته من خلال برنامج حقيقي من أجل المواطن.

وأضاف "عمر"، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، عبر فضائية "CBC"، مساء الأحد، أنه كان دائمًا قريب من دوائر صنع القرار في مصر والتقى بالرئيس السادات في شبابه.

وتابع المرشح لرئاسة الجمهورية: أعمل على توظيف علاقاتي الخارجية لخدمة وطني وليس من أجل مصالحي الشخصية، وتعيني في مجلس الشيوخ نتيجة لخبراتي المتراكمة واستثمار لعلاقاتي الخارجية.

وأشار المهندس حازم عمر، إلى أن حزب الشعب الجمهوري يعمل على أرض الواقع ونجح في أن يكون الكتلة الثانية للأغلبية بمجلسي النواب والشيوخ.

وأكمل المرشح الرئاسي: حساباتي دقيقة للغاية واستهدف توفير موارد بأفكار خارج الصندوق وعيني دائمًا على النتائج وليس الشعبوية، وفكري الهندسي علمني التنظيم ولغة العمل بالأرقام وليس إطلاق الوعود، مضيفًا: "بحب أشتغل بالأرقام، ولما أقول هعمل على تحسين حياة المواطن ده عندي له معادلة بالأرقام".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة حازم عمر مرشحو الرئاسة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية الجديد: خدمة المواطن أهم أولوياتي.. و«ريان» سأبذل جهدي لتحقيق طفرة بالخدمات

أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد أن خدمة المواطن القليوبى والارتقاء بالخدمات المُقدمة له ضمن أهم أولوياته.

وشدد محافظ القليوبية الجديد على أن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية وتكليف كبير من القيادة السياسية، وأنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة من خلال العمل على كافة الملفات المطروحة.

وأدى المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظا للقليوبية.

واستمرار الدكتورة إيمان ريان، في منصبها كـ نائب لمحافظ القليوبية لفترة جديدة، بعدما تولت المنصب في عام 2018، وذلك لنجاحها في العديد من الملفات بالمحافظة.

كما ينتظر أهالي محافظة القليوبية، النظر في عدد المهمة لدفع المشروعات خاصة استكمال المرحلة الأولى من حياة كريمة الأولى، وسرعة البدء في المرحلة الثانية من المشروعات في مراكز بنها، طوخ، والخانكة، لاستكمال إنجازات مشروع تطوير القرية المصرية في المرحلة الأولى.

بالإضافة إلى حل عدد من المشكلات المزمنة، وتوفير فرص عمل وتعزيز الصناعات والاستثمار في جميع القطاعات، وبخاصة في مجالات الصناعات الغذائية والصادرات الزراعية، والاهتمام بملف القناطر الخيرية ووضعها على خريطة السياحة وتنفيذ المشروعات المعروضة للاستثمار السياحي في المنطقة.

وعن أهم المعلومات عن المهندس أيمن عطية فهو من مواليد محافظة الإسكندرية ويعمل مهندسا، ويعد من أبرز مسؤولي شركة المقاولون العرب وعضوا بمجلس إدارة الشركة وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريري الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات الهامة، كما يعد المهندس أيمن عطية أحد أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

أما عن الدكتور إيمان ريان نائب المحافظ حاصلة على دكتوراة فى الدراسات الأورومتوسطية في الإقتصاد الدولي والعلوم السياسية، كلية الاقتصاد و العلوم السياسية، جامعة القاهرة، وحاصلة على البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة من رئاسة الجمهورية (الدفعةالأولى)، ولها العديد من الملفات بالمحافظة، أهمها ملف منظومة إدارة المخلفات الصلبة، وملف منظومة التحول الرقمى، وملف ميكنة الديوان العام، وملف المراكز التكنولوجية، وملف المتغيرات المكانية، وملف العشوائيات.

بالإضافة إلى استعادة الشكل الحضرى للقليوبية - الاشغالات - الباعة الجائلين، وتطوير واعادة تنظيم الاسواق ( الرسمية - العشوائية )، وتطوير الميادين، وملف الإستثمار وتشجيع الشباب على الاستثمار، وملف متابعة الخطة الإستثمارية، وملف المبادرات الشبابية، وملف حياة كريمة، وملف شبكة النساء المحلية المنتخبة، وملف النقل الجماعى داخل المحافظة، وملف المخطط التنموى لمدينة بنها، وملف تطوير جزيرة الشعير بالقناطر الخيرية، وملف متابعة تنفيذ منحة ال GIZ، وملف مسابقة نحو مدن عربية بدون مناطق غير رسمية، وملف التبرعات، وملف دور الأيتام.

مقالات مشابهة

  • استعدادات ضخمة بمسرح محمد عبده لحفل ماجد المهندس
  • المرشح بزشكيان يتحدث لـبغداد اليوم: طهران ستعتمد الحوار بدل القوة
  • عمال الكهرباء: سنشارك بانتخابات مجلس الشعب لاختيار المرشحين الأكفاء
  • نائب رئيس «المصري الديمقراطي الاجتماعي»: هدف الحكومة كسب رضاء المواطن
  • محافظ القليوبية الجديد: خدمة المواطن أهم أولوياتي.. و«ريان» سأبذل جهدي لتحقيق طفرة بالخدمات
  • من هو المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية الجديد؟
  • ننشر صور المهندس عبدالمطلب عمارة المرشح لمنصب محافظ الأقصر
  • السيرة الذاتية لـ المهندس كريم بدوي المرشح لمنصب وزير البترول والثروة المعدنية
  • رجل المحليات.. من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟
  • من هو المهندس عبد المطلب ممدوح المرشح لمنصب محافظ الأقصر