أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم جعلت مملكة البحرين أنموذجًا يحتذى به في ترسيخ قيم التعددية والتآخي، وعززت من مكانتها كموئل للسلام وأيقونة للتعايش، مشيرًا سموه إلى مواصلة مملكة البحرين في نهجها المستمد من الرؤى الملكية السامية في ضمانة الحريات الدينية في البحرين وتقوية التواصل الإيجابي بين مختلف الثقافات.

وقال سموه إن مناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية التي نحتفل بها في مملكة البحرين بجانب العديد من المناسبات الأخرى تعكس التنوع كأحد سمات مجتمعنا البارزة التي نحرص دومًا على الحفاظ عليها. جاء ذلك لدى زيارة سموه، أمس، لأسر ملجيمان، وكيولرام، وثاكير، وكافالاني، بمناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية، حيث أشاد سموه بما يجمع هذه الأسر من علاقات وطيدة بالمجتمع، وتواصل مستمر وإسهامات في خدمة مملكة البحرين. وأشار سموه إلى ما تميّز به أهل البحرين على مر الأجيال من قيم إنسانية نبيلة قائمة على التسامح واحترام الأديان والانفتاح، ما كان له الدور في أن تكون المملكة أرضًا تتسع الجميع وتحتضن مختلف الحضارات والثقافات. كما قام سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، بزيارة إلى عدد من الأسر لمشاركتها احتفالاتها بمناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية، حيث نقل سموه تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لأسر باتيا، وفايديا، وناير، وأساربوتا بهذه المناسبة. معربًا سموه عن خالص تهانيه لهذه الأسر، مشيدًا بعطاءاتها وإسهاماتها في خدمة المجتمع، وحرصها الدائم على تعزيز التواصل والترابط مع المواطنين والمقيمين. من جانبها، أعربت الأسر عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، على الحرص والاهتمام والمشاركة بهذه المناسبة، متمنين لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والنماء. رافق صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة عدد من من كبار المسؤولين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ولی العهد رئیس مجلس الوزراء سلمان بن حمد آل خلیفة مملکة البحرین عیسى بن سلمان

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: تعازينا للشعب المغربي وللملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، السبت، التعازي للشعب المغربي وللملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة. 
وقال سموه عبر حسابه في موقع «إكس»: «تعازينا للشعب المغربي الشقيق ولصاحب الجلالة الملك محمد السادس في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة رحمها الله وتغمدها بواسع رحمته.. وألهم أهلها وأحبابها والأسرة الملكية والشعب المغربي الشقيق الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • بشأن وضع لبنان.. البحرين تطالب مجلس الأمن الدولي بتدخل عاجل
  • محمد بن راشد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • محمد بن راشد: تعازينا للشعب المغربي وللملك محمد السادس في وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون ملك المغرب بوفاة والدته
  • البحرين تدعو لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل وتطالب مجلس الأمن الدولي بتدخل عاجل
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود