أعلنت ديار المحرق عن مشاركتها ضمن معرض سيتي سكيب البحرين 2023 بنسخته الثانية، والذي سيقام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمنطقة الصخير من 14 إلى 16 نوفمبر 2023.
وعلى مدى 3 أيام، ستقوم شركة ديار المحرق باستعراض مجموعة من مشاريع المخطط الرئيسي أبرزها: مشروع فلل النسيم السكني الجديدة للتملك الحر «أصيل النسايم 2» و«ليل النسايم 2»، حيث تبلغ مساحة مشروع «النسيم» 328,000 متر مربع وتشمل 3 كيلومترات من مناظر الواجهات البحرية المذهلة والمطلة على القنوات المائية الخارجية والداخلية المنتشرة عبر المشروع بأكمله.

وتتفرع القناة الخارجية - التي يبلغ عرضها 200 متر - إلى مسارات مائية داخلية طولها 3.5 كيلومتر، مما يمنح المشروع ملامح عصرية خلابة لا مثيل لها في مملكة البحرين. وتتمحور تجربة العيش في «النسيم» حول إمكانية استخدام السكان والزوار لوسائل النقل البحرية للتنقل بكل أريحية عبر القنوات المائية، بالإضافة لمجموعة من الخيارات السكنية ومنافذ الترفيه والاستجمام التي تلبّي احتياجات شريحة كبيرة من الجمهور وتتمتع بالعديد من الوسائل والمرافق الأساسية.
بالإضافة لما سبق، سيتم تسليط الضوء على قسائم «الوسم» السكنية، أول مشروع في الجزيرة الشمالية بمدينة ديار المحرق، ويضم أكثر من 55 قسيمة سكنية فاخرة مطلة على القنوات المائية بمساحات تبدأ من 360 مترًا مربعًا تقريبًا. بينما تتضمن الفئة الأخرى ما يزيد على 75 قسيمة سكنية داخلية تبدأ مساحاتها من 300 متر مربع تقريبًا.
كما تعتزم شركة ديار المحرق عرض مجموعة من المشاريع التي توفر فرصًا استثمارية استثنائية مع مجموعة واسعة من المزايا والامتيازات، مثل: قسائم المباني السكنية (3 طوابق)، وقسائم صالات العرض التجارية المجهزة ببنية تحتية كاملة لتمكين ازدهار الأعمال والتوسع والانتشار خاصة للشركات الدولية والمحلية، بالإضافة إلى قسائم المستودعات والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الصناعات الخفيفة والخدمات اللوجستية وغيرها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا دیار المحرق

إقرأ أيضاً:

"سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024

تشهد منطقة "سيتي ووك" ضمن فعاليات موسم جدة 2024 إقبالاً كبيراً من الزوار الذين يتوافدون للاستمتاع بتجارب ترفيهية وسياحية متنوعة في أجواء مليئة بالبهجة والمغامرة والمرح.

وتُعد حديقة " سيتي ووك جاردن " أحد أبرز المعالم الجاذبة في منطقة السيتي ووك، حيث تضفي بجمالها الطبيعي وموقعها المتميز ، رونقاً خاصاً يجذب الأهالي والزوار من محبي الاستمتاع بالطبيعة.

وتتميز الحديقة بمساحاتها الخضراء وجلساتها الرائعة وتصميمها العصري الجذاب وجمال مناظرها الطبيعية، من جريان المياه والنوافير والأشجار المتنوعة والزهور المختلفة ، ضافية لمسات جمالية على الحديقة.

 وتقدم لمرتاديها تجربة رائعة بتواجد خيارات عديدة من عربات الأطعمة والمشروبات، مما يجعلها مقصداً سياحياً وترفيهياً مثالياً للأهالي والزوار الباحثين عن الراحة والاستجمام في أحضان الحدائق الطبيعة.

وتُقدم "سيتي ووك" لزوارها مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تشمل الألعاب الحركية والمهارية، وتجارب الآركيد، ومنطقتي "ليالي القاهرة" و"مدينة الصين". إضافة إلى المسرحيات العربية التي تحظى بإقبال واسع، كما تتوفر في المنطقة مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، إلى جانب متاجر التسوق التي توفر تجربة تسوق مميزة.

مقالات مشابهة

  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024
  • مصر ترد على تحركات إثيوبيا حول سد النهضة
  • «اقتصادية أبوظبي» تستعرض الفرص الاستثمارية والشراكة مع القطاع الخاص
  • رأس الخيمة تستعرض مشاريعها التنموية أمام مستثمرين ألمان
  • الحكومة تعلن عن مقاربة جديدة لمعالجة الوحدات السكنية المتبقية من دور الصفيح
  • شركة ” Kelinruier “تستعرض خدماتها المتطورة في مجال الحفر وصيانة الآبار لشركة الخليج العربي للنفط
  • العدالة المائية.. كيف فقدتها فلسطين منذ 1948؟
  • الأحساء تستعرض تجربتها في المحافظة على الحرف والفنون في اجتماع شبكة المدن المبدعة لليونسكو