ترأست سمر الموافي رئيس حى الضواحي بمحافظة بورسعيد فريق عمل لمعاينه مبنى نادي التثقيف الفكري لذوي الهمم التابع لمديرية الشباب والرياضة بمنطقة السيدة خديجة وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالبدء في تطويره ورفع كفاءته واعاده ممارسته لأنشطته مره أخرى.

 

وأكدت رئيس الحى أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تم عمل المعاينة اللازمة لمبنى النادي ومناقشة الاستعدادات اللازمة للبدء في أعمال رفع كفاءة النادي وازاله كافة المعوقات للبدء في تنفيذ أعمال رفع كفاءته وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية والشركة المنفذة لأعمال التطوير.

وأوضحت رئيس الحى أنه سيتم رفع كفاءة النظافة العامة داخل وحول محيط أرض النادي الواقع بمنطقه السيدة خديجة استعدادا لأعمال التطوير وتنفيذا لتوجيهات محافظ بورسعيد بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية لتطوير النادي على أعلى درجة عالية من الكفاءة وتزويده بأحدث الأجهزة حرصًا على توفير جميع سبل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

محافظ بورسعيد: لا ضرر ولا ضرار فيما يتعلق بالأعمال التنموية بسهل الحسينية دعماُ لمنظومة الشكاوي بمناخ بورسعيد.. الجيار تواصل لقائها بالمواطنين في الشارع

الجدير بالذكر أن نادى التثقيف الفكرى يتبع مديرية الشباب والرياضة وجمعية التثقيف الفكرى والتنمية بورسعيد ويبلغ عدد الحالات التى ترعاها الجمعية ( 298 )حالة ويقدم انشطه تعليميه وتدريبية للمعاقين ذهنيا وعدد من الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والنشاط الكشفي. 

رئيس الضواحى تعاين مبنى نادي التثقيف الفكري لذوي الهمم عقب توجيه محافظ بورسعيد FB_IMG_1699827616751 FB_IMG_1699827613024 FB_IMG_1699827610193 FB_IMG_1699827607013 FB_IMG_1699827594410 FB_IMG_1699827588094 FB_IMG_1699827581972 FB_IMG_1699827584006

كما حصد نادي التثقيف الفكرى الرياضي ببورسعيد 17 ميدالية متنوعة في بطولة كأس مصر لألعاب القوى التي أقامها الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية التي أقيمت بالمركز الأوليمبي في المعادي خلال الفترة من 20 إلى 23 فبراير كما حصل بعض اللاعبين على ميداليات ورفعوا علم مصر فى إحدى البطولات التي أقيمت في دولة استراليا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الإحتياجات الخاصة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ذوي الاحتياجات الخاصة عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، مجلس إدارة غرفة الملاحة بتشكيله الجديد، وذلك لبحث سُبُل التعاون لحل بعض المشكلات التى تواجه أعضاء الجمعية العمومية من أصحاب التوكيلات والعاملين بها.

في البداية رحب محافظ بورسعيد، بمجلس إدارة غرفة الملاحة مقدماً لهم التهنئة علي ثقة الجمعية العمومية في المجلس، ومؤكداً على الدور الكبير لأصحاب التوكيلات الملاحية وكل المهن المتعلقة بالعمل في البحر بإعتبار بورسعيد محافظة ساحيلية وبها العديد من الأنشطة.

ومن جانبه قدم النائب عادل اللمعي، رئيس غرفة الملاحة، الشكر لمحافظ بورسعيد علي مجهوداته التي يبذلها في جميع الملفات بالمحافظة، مشيراً إلى أن مهن البحر من أقدم المهن في المحافظة، ولذلك لابد من العمل على تطويرها وحل المشكلات التي تواجه أصحاب المهن وأصحاب التوكيلات الملاحية.

وأكد رئيس غرفة الملاحة، على أن العاملين بالملاحة والمهن غير المباشرة يمثلون قطاع عريض من أهالي محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أنهم يسعون لتذليل كافة العقبات لخدمة هذا القطاع من خلال توفير خدمات مناسبة والتي من بينها إنشاء نادي غرفة الملاحة ببورسعيد في أرض النوادي غرب بورسعيد.

وأشار إلى أن الغرفة بصدد الانتهاء من إجراءات تأسيس أول شركة مساهمة للعمل فى مخلفات السفن تمهيدا لتدشينها ديسمبر القادم وذلك برأسمال 100 مليون جنيه، لافتاً إلى أن الغرفة تنتهج برنامج نشط في صناعة ودعم صناعة النقل البحري ببورسعيد

كما أكد النائب عادل اللمعي، على أنه سيتم إعادة ربط البواخر في ميناء غرب بورسعيد، لتنشيط الخدمات الملاحية واللوجيستيات والحركة التجارية، وذلك بعد أن تم التصديق علي ذلك من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • محافظ مطروح يسلّم كراسي متحركة وشهادات التجنيد لذوي الهمم
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الرئيس السيسي: 200 ألف سيارة لذوي الإعاقة لم يستفد منها سوى 12% فقط
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. مناقشة رواية "بشار وبندقة.. نظرة المجتمع لذوي الهمم" الثلاثاء
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • «السياحة» تنظم زيارات إلى الهرم للمشاركين في ملتقى «أولادنا» لذوي الهمم
  • رسوم تراخيص المباني والضريبة الجمركية للأجهزة التعويضية.. مزايا وإعفاءات لذوي الهمم بالقانون الجديد