كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عن رأيه في انضمام ثنائي الزمالك أحمد فتوح، والحارس محمد صبحي لقائمة المنتخب الوطني الأول لمواجهة جيبوتي وسيراليون ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والمقرر إقامتها في كندا، المكسيك، الولايات المتحدة الأمريكية، وجهة نظر فنية من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

عامر حسين يؤكد عدم تدخل اتحاد الكرة في اختيارات فيتوريا

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN" :

" البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، هو صاحب القرار في ضم أي لاعب لمعسكر الفراعنة، وهو يعلم تمامًا أزمة الثنائي مع نادي الزمالك قبل مباراة زد بالدوري الممتاز وخروجهم من معسكر الفريق بناءً على قرار مدير الكرة بالأبيض عبد الواحد السيد، وأرى أن هذا الأمر وجهة نظر فنية وليس من حق أحد التدخل في عمله".

وعلَقَ عضو اتحاد الكرة على اختيار وائل رياض "شيتوس" مديراً فنياً للمنتخب الوطني للشباب تحت 20 عامًا، قائلاً:

" وائل رياض مدرب مميز وكان له دوراً بارزًأ مع المنتخب الأوليمبي مع البرازيلي روجيرو ميكالي، وهناك حالة من التفاؤل بهذا الجيل الجديد فهو نواة للمنتخب الأول في المستقبل، ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني لتقديم أفضل آداء ممكن في دورة شمال إفريقيا والمقرر إقامتها في تونس".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عامر حسين روى فيتوريا أخبار الرياضة الزمالك احمد فتوح منتخب مصر عامر حسین

إقرأ أيضاً:

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي.. والمفاوضات مستمرة مع الأهلي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي وافق بشكل رسمي على انضمام لاعبيه تحت السن لصفوف منتخب مصر الأوليمبي، لكن من الصعب التفريط في أي لاعب آخر، وكذلك احمد سيد زيزو سينضم للمنتخب الأوليمبي، المعسكر سيبدأ يوم 5 يوليو، والسفر يوم 10 يوليو.. والمفاوضات لازالت قائمة مع الأهلي، وهناك خيارات آخرى لضم لاعبين حسب رؤية ميكالي".

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: ": "نادي انتراخت فرانكفورت وطرابزون سبور التركي رفضوا التخلي عن مرموش وتريزيجيه لصفوف منتخب مصر الأوليمبي.. بينما مصطفى محمد مهاجم نانت مصاب حاليا، ولكن ميكالي لديه بعض الخيارات الآخرى، وهو موجود معنا في الاجتماع، وغدا سوف يبلغنا ببعض الاختيارات أيضا الآخرى لضمهم للمنتخب، ونتمنى له التوفيق فهو مدرب كبير ويعمل بشكل جيد".

مدحت عبد الهادي: تصريحات ثروت سويلم تشتت بيراميدز عن المنافسة على الدوري عاجل| ثروت سويلم: بيراميدز وراء أزمة مباراة سموحة.. والزمالك تقدم بشكوى ضدي

وأضاف: "بيراميدز لم يعترض على انضمام إبراهيم عادل أو محمود صابر للمنتخب الأوليمبي، وكذلك الأهلي سمح لـ كوكا والدبيس وحمزة علاء، ولازال هناك رؤية فنية بالنسبة للمدرب، ونوجه الشكر لـ الزمالك بقيادة حسين لبيب، الذي سمح لـ زيزو وأي لاعب من النادي بالانضمام للمنتخب".

وأكمل: "قمنا بتهنئة الوزير أشرف صبحي على استمراره في التشكيل الوزاري، وهو شخصية جديرة بالاحترام والتقدير ويعمل بجدية في كل الملفات".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي.. والمفاوضات مستمرة مع الأهلي
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص)
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله