أكد د. عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، أن أسرته ليست أسرة سياسية بالمرة وليس لهم في الهوى السياسي، موضحًا أن أسرته ليسوا اعضاء في حزب الوفد.

حوار د. عبدالسند يمامة على قناة المحور د. عبدالسند يمامة: القضية الأهم لمصر هي قضية المياه والسد الأثيوبي د. عبدالسند يمامة: قضية فلسطين مسألة عقائدية لكل المسلمين ونرفض تهجير أهالي غزة (شاهد)

وأوضح "يمامة"، خلال حواره مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج "انتخابات الرئاسة"، المُذاع عبر شاشة "المحور"، أن ليس لهم طموحات أو هوى سياسي، مؤكدًا أن علاقته طيبة بعائلته وأولادهم وجميعهم في مراكز مرموقة ولم يقلوا عن 96% في مرحلة الثانوية العامة، كما أنهم حصلوا على دروس في المرحلة الثانوية.

وأشار إلى أن بعض الملفات تحتاج سلطة الوصول إلى معلومات لوضع رؤية لحلها.

وتابع "يمامة" خلال استضافته ببرنامج "انتخابات الرئاسة"، الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال والمذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأحد، أنه يجب أن نبعد عن مجالات استثمار تدخل الدولة إلا فيما يتعلق بالمشروعات القومية الكبرى.

وأضاف أنه لا يمكن الحديث عن إصلاح اقتصادي بمعزل عن الإصلاح السياسي، لافتا إلى أن الاقتصاد علم لا يجب أن يعهد به إلا متخصص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يمامة عبدالسند يمامة الوفد حزب الوفد انتخابات رئاسة الجمهورية عبدالسند یمامة

إقرأ أيضاً:

قائد محور تعز العسكري يوجه بتحريك حملة أمنية للقبض على شقيقه ويدعو وجهاء المنطقة للتعاون وتسليمه للعدالة

 

وجه قائد عسكري كبير بمحور تعز العسكري التابع للجيش الوطنى، السبت 29 يونيو/ حزيران 2024، بتكليف حملة أمنية للقبض على شقيقه "فاروق فاضل"، المتهم بـ“ارتكاب جريمة قتل” في مديرية جبل حبشي، غربي محافظة تعز.

وطبقًا لبيان نشره المركز الإعلامي لمحور تعز تابعه موقع مارب برس، " فإن قائد المحور "اللواء خالد فاضل"، وجه رئيس أركان المحور، بسرعة تكليف حملة أمنية لضبط المتهم “فاروق فاضل” وإيصاله إلى العدالة.

وذكر البيان أن قائد المحور تلقى بلاغاً بأن شقيقه ارتكب جريمة قتل، واصفاً الجريمة بـ“البشعة، وفعل مدان ومرفوض ومحل استنكار الجميع".

ودعا “فاضل” الأعيان والوجهاء والمواطنين في "جبل حبشي" لـ“التعاون مع الحملة الأمنية للقيام بمهامها في ضبط المتهم المذكور، وتسليمه إلى الجهات المختصة لتأخذ العدالة مجراها”.

وأمس الجمعة 28 يونيو/ حزيران، قالت وسائل إعلام محلية نقلاً عن مصادر أمنية إن “فاروق فاضل” اختطف مع مسلحين تابعين له المواطن "محمد عبدالجليل الراشدي" عقب صلاة الجمعة في إحدى قرى جبل حبشي، وقام بقتله، دون تفاصيل عن أسباب الجريمة

 

مقالات مشابهة

  • قائد محور تعز العسكري يوجه بتحريك حملة أمنية للقبض على شقيقه ويدعو وجهاء المنطقة للتعاون وتسليمه للعدالة
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس حزب الوفد: ٣٠ يونيو كانت نقطة تحول حاسمة في تاريخ مصر
  • رئيس الوفد يهنئ السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيه
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا
  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف قوات الاحتلال بقذائف الهاون في محور نتساريم
  • الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بانتخابات الرئاسة (شاهد)
  • هل شاهد بوتين المناظرة الرئاسية الأمريكية؟.. الكرملين يجيب
  • شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع