الوطن|متابعات
عقد رئيس الوزراء في الحكومة منهية الولاية عبدالحميد الدبيبة اجتماعًا لمتابعة نتائج أعمال اللجان المكلفة من جهاز الطب العسكري بحصر ذوي الإعاقة المستديمة.

وحضر الاجتماع رئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد، ورئيس جهاز طب الطوارئ والدعم طارق الهمشري، ومدير مكتب وزير الدفاع جبريل اشتيوي، ورئيس جهاز الطب العسكري إبراهيم الرايس، ورئيس الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء محمود الهري، بالإضافة إلى رؤساء اللجان بالمناطق المكلفين بالحصر.

وقدم رئيس الأركان موقفًا حول اللجنة ونتائج أعمالها، مشيدًا بجهودها في حصر ذوي الإعاقة في كافة المدن الليبية، كما أكد الدبيبة  على أهمية تنظيم ملف ذوي الإعاقة وتحسين خدمات الرعاية الطبية، مشيدًا بدقة نتائج اللجنة وتحديد الحالات والوضع الصحي لها.

وفي سياق آخر، وجه جهازي الطب العسكري وطب الدعم والطوارئ بتنظيم الملف وحمايته من الفساد والتلاعب، وضمان حقوق الجرحى، معرباً عن ضرورة إحداث مراكز للعلاج الطبيعي داخل البلاد وتجهيزها لتقديم الرعاية المناسبة بعد تصنيف الإعاقات وتحديد العلاج المطلوب.

الوسومالحكومة منهية الولاية جهاز الطب العسكري جهاز طب الطوارئ والدعم ذوي الإعاقة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: جهاز الطب العسكري ذوي الإعاقة ليبيا الطب العسکری ذوی الإعاقة

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، بجلسته رقم 237، على مقترح كلية الطب البيطرى بتنظيم عدد من القوافل البيطرية العلاجية والزيارات الميدانية خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعى 2024/2025، جاء ذلك بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.
وأكد رئيس الجامعة  أهمية تنظيم هذه القوافل والزيارات الميدانية لتقديم الخدمات البيطرية للحيوانات بالمراكز والقرى ، كما تساهم في تدريب الطلاب عملياً واكسابهم الخبرة الميدانية قبل التخرج.
وأوضح رئيس الجامعةأنه سيتم تنظيم قافلتين في الفترة من اكتوبر - نوفمبر  بمحافظة الفيوم ، وقافلتين داخل محافظة بني سويف في نفس الفترة. كذلك ستتضمن هذه الجولات زيارة إلى مجمع الإنتاج الحيواني بيوسف الصديق في شهر أكتوبر، وزيارة أخرى إلى المستشفى البيطري العسكري في نوفمبر. وسيشارك الطلاب كذلك في الملتقى التوظيفي الذي سيقام في نوفمبر أيضا.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية
  • بطريرك الموارنة بلبنان يشدد على أهمية انتخاب رئيس ووقف الحرب
  • “خليفة الطبية” تنظم ندوة حول صحة القلب
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته
  • “التعاون الإسلامي” تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • لقاء حواري جمع هيئة تنظيم الاتصالات وعددًا من المنتفعين
  • ضمن مبادرة "بداية" لبناء الإنسان.. محافظ بني سويف يناقش نتائج حملة تنظيم الأسرة
  • جامعة ساليرنو الطبية الإيطالية تحتفي بجهود الإمارات الإنسانية خلال أزمة “كوفيد-19”
  • رونالدو يزور من جديد شباك “ضحيته” المفضلة
  • وزير الخارجية يشدد على أهمية تجنب ازدواجية المعايير في التعامل مع الأزمات الدولية