أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن رؤى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم جعلت مملكة البحرين أنموذجًا يحتذى به في ترسيخ قيم التعددية والتآخي، وعززت من مكانتها كموئل للسلام وأيقونة للتعايش، مشيرًا سموه إلى مواصلة مملكة البحرين في نهجها المستمد من الرؤى الملكية السامية في ضمانة الحريات الدينية في البحرين وتقوية التواصل الإيجابي بين مختلف الثقافات.

وقال سموه إن مناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية التي نحتفل بها في مملكة البحرين بجانب العديد من المناسبات الأخرى تعكس التنوع كأحد سمات مجتمعنا البارزة التي نحرص دومًا على الحفاظ عليها. جاء ذلك لدى زيارة سموه، أمس، لأسر ملجيمان، وكيولرام، وثاكير، وكافالاني، بمناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية، حيث أشاد سموه بما يجمع هذه الأسر من علاقات وطيدة بالمجتمع، وتواصل مستمر وإسهامات في خدمة مملكة البحرين. وأشار سموه إلى ما تميّز به أهل البحرين على مر الأجيال من قيم إنسانية نبيلة قائمة على التسامح واحترام الأديان والانفتاح، ما كان له الدور في أن تكون المملكة أرضًا تتسع الجميع وتحتضن مختلف الحضارات والثقافات. كما قام سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، بزيارة إلى عدد من الأسر لمشاركتها احتفالاتها بمناسبة ديوالي ورأس السنة الهندية، حيث نقل سموه تحيات وتهاني صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لأسر باتيا، وفايديا، وناير، وأساربوتا بهذه المناسبة. معربًا سموه عن خالص تهانيه لهذه الأسر، مشيدًا بعطاءاتها وإسهاماتها في خدمة المجتمع، وحرصها الدائم على تعزيز التواصل والترابط مع المواطنين والمقيمين. من جانبها، أعربت الأسر عن بالغ الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، على الحرص والاهتمام والمشاركة بهذه المناسبة، متمنين لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والنماء. رافق صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة عدد من من كبار المسؤولين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ولی العهد رئیس مجلس الوزراء سلمان بن حمد آل خلیفة صاحب السمو الملکی مملکة البحرین عیسى بن سلمان

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ، في اللقاء الأسبوعي مساء اليوم، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وذلك بالقصر الحكومي بتبوك.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع ، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات ،سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند
  • مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل الساكت
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة إلى ولد الغزواني
  • جلالة الملك يهنيء الغزواني بإعادة إنتخابه رئيساً لموريتانيا
  • عبدالله شكر السعودية وميقاتي على ترميم مهنية شحيم
  • وزير الدفاع يلتقي أردوغان ويبحث معه العلاقات بين البلدين
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة