اختتمت الجامعة الأمريكية بالبحرين أسبوع ريادة الأعمال الحافل بالأنشطة والفعاليات، الذي أقيم للمرة الأولى تحت شعار «ريادة الأعمال في العصر الرقمي». وركز هذا الأسبوع على جذب الطلاب والخرّيجين لاستكشاف فرص الاستثمار وريادة الأعمال.
وبهذه المناسبة، علّق الدكتور برادلي ج. كوك رئيس الجامعة الأمريكية بالبحرين قائلاً: «إن الاحتفال باسبوع ريادة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالبحرين يُعد حدثًا بارزًا لتحفيز الطلاب وتسليط الضوء على مفاهيم وأساسيات ريادة الأعمال.

ونأمل أن تلهم هذه المبادرة الشباب على أخذ زمام المبادرة، والتفكير خارج الصندوق، والتوجّه نحو ريادة الأعمال مع الوضع في عين الاعتبار الأساسيات المطلوبة للتميز في هذا المجال».
من جانبها، علّقت الدكتورة فاطمة العالي عميد كلية الأعمال والإدارة قائلة: «لقد وضعت البحرين أساسًا ومناخًا قويًا لريادة الأعمال خلال السنوات القليلة الماضية. ونحن نتطلع إلى تبادل المعرفة والأفكار، وربط طلابنا بممثلي الصناعة من أجل زيادة تعزيز مستوى الخرّيجين في المستقبل، وبالتالي تعزيز جودة سوق العمل. وتحرص الجامعة الأمريكية بالبحرين على توفير تجربة شاملة في مجال ريادة الأعمال من خلال الدورات الأكاديمية والحلقات الدراسية والمسابقات والفرص ذات الصلة للطلاب، ما يمكّنهم من توليد أفكار مبتكرة وإتاحة الفرصة لهم لبدء أعمالهم التجارية خلال سنواتهم الجامعية».
وكان من بين المتحدّثين نواف الكوهجي الرئيس التنفيذي لشركة تنمو، فيصل العريض رئيس القطاعات الإبداعية وتطوير الأعمال في تمكين، محمود قناتي الرئيس التنفيذي لشركة قناتي للفنون، علي فاروق المؤسس المشارك لشركة لوكال بحرين، أحمد محمود مؤسس تطبيق دكتوري، ناصر الحمر مؤسس تطبيق دوبي، وعايدة المديفع مؤسس ايرلي رايزر.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الجامعة الأمریکیة بالبحرین ریادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية

ظهرت صورة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة بالتقنيات الحديثة في سماء الأكاديمية العسكرية الجديدة بالعاصمة الإدارية، خلال حفل تخريج الدفعة 118 حربية، ثم ظهرت صورة الشيخ محمد بن زايد الرئيس الحالي لدولة الإمارات، وبجواره صورة الرئيس السيسي تأكيدا على الوحدة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، كما ظهرت صورة بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي عرض المهارات الفنية العسكرية باستخدام السلاح، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

وقال اللواء ياسر وهبة خلال تقديم حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية، وتنقله قناة "إكسترا نيوز"، إننا اليوم نشهد افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية فى مقرها الجديد لتكون انطلاقة لبناء مستقبل أفضل نحو الجمهورية الجديدة.

اقرأ أيضاًالعربية وقعت بيهم في الترعة.. نجاة عروسين أثناء ذهابهما لقاعة الأفراح بالفيوم

طلبة الكليات العسكرية يشكلون بأجسادهم «الأوكتاجون» أمام الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة بنها يشاركون في اليوم التعريفي لبرنامج ريادة الأعمال
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • الشرقية في أسبوع.. المحافظ يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويفتتح عددا من المشروعات
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • مؤسس Taskedin: تكني منصة للتواصل بين الشركات الناشئة والمستثمرين
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية