قال محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي أمر ضروري للحفاظ على الأمن القومي المصري، لاسيما رسالته الواضحة برفض تهجير أهالي غزة.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الذي نظمه حزب مصر أكتوبر، مساء اليوم، تزامنا مع سباق الانتخابات الرئاسية الجارية واحتضنته قاعة المؤتمرات بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية شرق الإسكندرية.

«عبد العزيز»: «عاوزين نكمل بناء الجمهورية الجديدة»

وأضاف «عبد العزيز»، أن دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة هو دعم لمشروع الرئيس السيسي في استكمال طريق الإنجازات تحت شعار: «عاوزين نكمل بناء الجمهورية الجديدة»

رسالة تحية لأبناء غزة من الإسكندرية 

وتابع: الإسكندرية مدينة مناضلة تقف مع مصر ضد أي اعتداءات عليها، لذا فمنها نوجه رسالة تحية لكل أبناء غزة أن تصمد في مواجهة العدوان الإسرائيلي الذي يهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حزب مصر اكتوبر مدينة الإسكندرية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي السيسي المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق،


وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً اليوم برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه، مشدداً على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهاً في هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق، ومؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. ومن جانبه؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضاً نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيداً في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أبوعرقوب: دور الرئاسي في مفاوضات أزمة المصرف المركزي انتهى
  • «مجلس النواب» يتابع التقارير حول حقوق الإنسان
  • الرئيس السيسي: ندعم استقرار الصومال ولا علاقة لهذا بإثيوبيا
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • السيسي: ندعم الصومال لكي يصل إلى الاستقرار لا أكثر
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • صحة البحيرة تنعى طبيبا وزوجته وابنتهما في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الإسكندرية
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان