قال الدكتور محمود هباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن المخرج للأزمة الحالية هو إنهاء الاحتلال ، وتمكين الشعب الفلسطيني من ممارسة حقوقه المشروعه ، وحقه أن تكون له دوله ، وحقه في الكرامة الإنسانية.

د. عبدالسند يمامة: قضية فلسطين مسألة عقائدية لكل المسلمين ونرفض تهجير أهالي غزة (شاهد) رئيس حزب الوفد: لا يجب اتخاذ موقف سلبي إزاء ما تتعرض له فلسطين على يد العدوان وجود الاحتلال هو جذر الأزمة الفلسطينية

وأكد مستشار الرئيس الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" ، والمذاع على فضائية "النهار"، مساء اليوم الأحد، أن وجود الاحتلال هو جذر الأزمة الفلسطينية ، والعالم يتعامل مع الأعراض بالأزمة دون النظر لجذور المشكلة .

وأشار مستشار الرئيس الفلسطيني إلى أنه في بداية اندلاع الحرب كانت جميع الدول الأوروبية متعاطفة مع إسرائيل، مردفا : مع نجاح الدبلوماسية العربية والاعلام العربي في نقل الصورة كما هي بدأ يحدث تحول في الرأي العام .

وأشار إلى أن الأولوية الأولى تكمن في وقف العدوان في كل أراضي فلسطين ، وفي قطاع غزة على وجه الخصوص 

وأعلن مدير عام منظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد، خروج مستشفى الشفاء في غزة عن الخدمة.
جاء ذلك بعد تمكن المنظمة من التواصل مع متخصصين في مجال الصحة في المستشفى بالقطاع، وفقا للقاهرة الإخبارية.

وكانت وزارة الصحة في غزة، قد أعلنت أمس السبت خروج مجمع الشفاء الطبي عن الخدمة بعد نفاد الوقود، في ظل استمرار القصف الإسرائيلي للمستشفى الذي بدأ مساء الجمعة.

وأوضح الدكتور أشرف القدرة المتحدث الرسمي باسم الوزارة في غزة أنّ المستشفى محاصرٌ من قبل القوات الإسرائيلية، وأنّ القصف مستمرٌ سواء على محيط المستشفى أو على مبانيه الداخلية، بحسب القدرة.

وتواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي شٌن غارات عنيفة على محيط المستشفى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشار الرئيس الفلسطيني الرئيس الفلسطيني غزة فلسطين بوابة الوفد مستشار الرئیس الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

«إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)

وجه الفنان تامر حسني، رسالة لجمهوره شجعهم فيها على عدم التأثر بالانتقادات، وتحويلها لنجاح، وروى قصة بدايته الفنية وكيف وصل إلى مرحلة أنه يُلحن ويكتب أغانيه.

تامر حسني يروي قصة بداية كتابة أغانيه وتلحينها

ونشر تامر حسني عبر حسابه على موقع الفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو، وكتب: «زمان وأنا ببدأ حياتي مكنتش ناوي إني أصمم أكتب أغانيا وألحنها عملت أول لحن في حياتي لأغنية اسمها راحت حبيبتي في ألبوم تامر وشيرين وأنتم عارفين الألبوم ده إزاي نجح وكل أغانيه نجحت وكانت الأغنية كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، طلع صحفي ينتقدني وكتب هو أنت لحقت تنجح عشان تلحن».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع: « فسألت نفسي هو كتب كده ليه مع إن الأغنية من أنجح أغاني الألبوم وأكثر أغنية ساعتها أثرت في الشباب، فسألت هو مين الصحفي ده طلع صاحب مطرب معين فعرفت إنه يمكن يكون غيران شويه وخلاص، بعد شوية نزلت أغنية عيونه دار وكسبت مسابقة كبيرة جداً في مصر ساعتها على نجوم اف إم وأخدت لقب أغنية القرن فطلع نفس الصحفي كتب أنت مصمم تلحن ليه تخيلوا أغنية حاصلة على لقب أغنية القرن وبتتحارب».

تامر حسني يكشف تأثير الانتقادات عليه

وتحدث عن كيفية تأثير انتقاد الصحفي عليه، قائلًا: «من هنا خدني الحماس أدور جوه نفسي وأركز جامد إني أغيظه ومش بس ألحن لاء أنا هلحن وهكتب أغانيا، وفعلاً من قلبي بشكر الصحفي والمطرب اللي خلاه يكتب كده لأن لولاهم مكنتش عملت الأغاني اللي هذكرها دي ومكنتش هبقى في مكانتي دي وياريت تركزوا إنهم كلهم كلامي ولحني عشان في ناس كتير متعرفش، نور عيني، كل مره، لما بتكون بعيد، أنا مش عارف اتغير، يا بنت الأيه، قسمة ونصيب، هي دي، أنا ولا عارف، يا تاعبني، ضحكتها مبتهزرش، ماتوصينيش، إرجعلي، ميحرمنيش منك، الله يباركلي فيك، صوتِك، بغير عليها، اسكتي، حرقة دم، زي الأيام دي، تليفوني رن، سي السيد، 100 وش، هدلعني، come back to me».

كما وجه رسالة للشباب، قائلًا: «طبعاً لسه في أغاني كصير بس دول اللي حضروا في ذهني دلوقتي ولما لحنت وألفت لغيري كانوا أغنيتين، قوم أقف وأنت بتكلمني لـ بهاء، وبص بقى لـ شيرين، كل دول كلماتي وألحاني تخيلوا بقى قد إيه الصحفي ده، والمطرب اللي زقه عليا فادوني في مستقبلي قد إيه كلمة جارحة المقصود منها تحطيمي بكرم ربنا أقدر أحوّلها لأحد الأسباب اللي تخليني أنجح وأكمل 20 سنه من كلامي وألحاني بكتب البوست ده عشان عارف إن كثير مننا بيسمع كلام مُحبط كل يوم فـ بلفت نظره أنه عنده فرصة كل يوم أنه يسمع كلمة تضايقه عشان يحولها لطاقة نجاح عظيمة تفرق في مستقبله وحياته».

اقرأ أيضاًبعد الانتهاء من تصويره.. تامر حسني يكشف عن موعد عرض «ري ستارت» | صورة

«أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)

«المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة

مقالات مشابهة

  • فلسطين: قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة يمثل نقطة تحول في مسار النضال من أجل الحرية والعدالة
  • رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة المطالب بإنهاء الاحتلال في فلسطين
  • الرابطة الإسلامية ترحب بالقرار الأممي المطالب بإنهاء احتلال فلسطين
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • "الصحة الفلسطينية": استشهاد 1151 من الكوادر الطبية منذ بدء العدوان على غزة
  • مع قرار السيسي المفاجئ.. ماذا يفعل مستشارو الرئيس في مصر؟
  • موسى الصبيحي ينصح الرئيس المكلّف بالإفراج عن الزعبي ومعتقلي الرأي
  • بدء أعمال تطوير قسم العناية المركزة في مستشفى سمالوط التخصصي
  • محافظ المنيا يفتتح تطوير قسم العناية المركزة بمستشفى سمالوط التخصصي