قالت جوري أحمد، محاربة سرطان فلسطينية تتلقى العلاج بمصر، إنها علمت أنها مصابة بالمرض الخبيث في ديسمبر الماضي عبر نتوء كبير ظهر في رقبتها، موضحةً أنها أحست بذلك وذهبت إلى الطبيبة التي فحصتها وأجرت جراحة لها.

عندما سألت جدتي عن سر بكائها رفضت أن تخبرني بشيء

وأضافت جوري، في حوارها مع الإعلامي أحمد فايق مقدم برنامج «مصر تستطيع»، على قناة «dmc»: «حكيت لجدتي ما حكت فبكت، لم أكن أفهم سر بكائها، حيث لم تستوعب بعد أنها مصابة بالمرض، وعندما سألت جدتي عن سر بكائها رفضت أن تخبرني بشيء، لكنني علمت تفاصيل حالتي الصحية بعد ذلك».

وتابعت، أن ما يفعله الاحتلال في غزة تسبب في إيلامها أكثر من السرطان، مواصلة: «المرض لا يؤلمني إلا في العمود الفقري، لأن آخر فقرتين تآكلتا مع المرض».

نوبة بكاء على الهواء بسبب جرائم الاحتلال الإسرائيلي

ودخلت جوري في نوبة بكاء على الهواء، لدى استحضارها جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق شعبها، مشيرةً إلى أن الاحتلال سرق صندوق ألعابها.

بدوره، أهداها الإعلامي أحمد فايق صندوق ألعاب بدلا من الصندوق الذي سرقه الاحتلال الإسرائيلي، متضمنا علبة المكياج التي كانت تحبها كثيرا وتفضلها مقارنة بأغراضها الأخرى، حيث قالت الطفلة إن عمرها 10 سنوات ووالدتها لا تعمل لكن والدها يعمل لدى السلطة الفلسطينية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محاربة سرطان فلسطين غزة القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب

كشف الإعلامي أحمد فايق تفاصيل برنامج اكتشاف المواهب في مجال التمثيل الذي تطلقه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة بعنوان «كاستينج»، والذي من المقرر أن يشارك الموهبون في أدوار البطولة في مسلسل تليفزيوني من إنتاج «المتحدة».

ونشر فايق صورة تجمعه بالمخرج عمرو سلامة عبر حسابه على «فيس بوك»، معلقا: «بداية تصوير مشروع المتحدة لاكتشاف مواهب التمثيل (كاستنج) شكرا لكل الآلاف اللي تقدموا التصفية الأولى والثانية والتصفيات اللي جاية عمليات مرهقة وصعبة جدا، اشتغل عليها بشكل محترف ومحترم المخرج عمرو سلامة، ومروة جبريل وفريقهما من المساعدين مجدي وروزي».

وأوضح أحمد فايق المعايير التي تم اعتمادها في اختيار المواهب، قائلا: «المعيار الأهم هو أن تكون مواصفات الممثل تقترب من شخصيات تم كتباتها في مسلسل هيطلع للنور قريب من إنتاج المتحدة، بعض المواهب التمثيلية كانت رائعة ولا خلاف عليها لكنها غير مناسبة للشخصيات الدرامية».

 

وأضاف: «كاستنج مش برنامج اختيار مواهب زي مابعض الناس معتقدة، كاستنج هو اختيار مواهب تمثيلية تناسب مسلسل مكتوب بالفعل على يد الكاتب محمود عزت وفريقه من الكتابة وبرؤية قضائية من المستشار الجليل بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة».

 

أحمد فايق عن برنامج «كاستينج»: المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة

ووجه الشكر لعدد من القائمين على البرنامج، «شكرا لفريق عمل (يونايتد ستديوز)، عبدالله غلوش نائب رئيس قطاع البرامج بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، محمد خيري المنتج الفني للمشروع انجي شكري content producer، مارك مخرج برنامج كاستنج».

وأضاف: «شكرا لكل من آمن بفكرة أن في مساحة محترمة وكبيرة ممكن تكون متاحة لمواهب حقيقية وأدالهم كل دعم، ليس من السهل أبدا أن تقبل جهة إنتاج كبرى دعم مشروع مسلسل بالكامل بمواهب جديدة، المتحدة وحدها قادرة على هذه الخطوة العملاقة.. ولكل من لم يحالفه الحظ ان شاء الله في فرص تانية جاية هيتم الإعلان عنها في مشروعات أخرى كبيرة».

مقالات مشابهة

  • فصائل فلسطينية تفجر عبوتين أرضيتين في آليات الاحتلال الإسرائيلي جنوب غرب غزة
  • أحمد فايق يعلن تفاصيل «كاستنج» لتجارب الأداء.. ويشكر «المتحدة» لدعمها المواهب
  • «القاهرة الإخبارية»: فصائل فلسطينية تقصف سديروت ومستوطنات غلاف غزة
  • فصائل فلسطينية: استهدفنا ناقلة جند إسرائيلية بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • مسؤولة أممية .. في غزة سمعت وشاهدت قصصا مباشرة ستطاردني لبقية حياتي
  • منظمات فلسطينية: جرائم الاحتلال بغزة الأكثر توثيقًا عالميًا
  • بأنامل رقيقة.. فتاة فلسطينية تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى
  • "ذنبها أنها تمسكت بمنزلها".. جنود الاحتلال يطلقون كلبًا وحشيًا لمهاجمة مسنة فلسطينية.. شاهد
  • «رفضت ترك منزلها».. جنود الاحتلال يهاجمون مسنة فلسطينية بـ «كلب متوحش»
  • جرائم الاحتلال الإسرائيلي.. هجوم وحشي من كلب بوليسي على سيدة فلسطينية مسنة