يضع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عينه على نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق المرينجي.

فلورنتينو بيريز يحدد بديل مبابي من البريميرليج

كشفت صحيفة " أس " الإسبانية بإن مسؤولو نادي ريال مدريد ترغب ضم المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

واضافت الصحيفة بإن ريال مدريد صرف النظر في التعاقد مع المهاجم الفرنسي كليان مبابي خلال الفترة المقبلة بعدما رفض التوقيع معه وفكر في ضم القاطرة ارلينج هالاند.

يذكر أن مسؤولي ريال مدريد حاولوا الحصول على مبابي في 2017 من موناكو، لكنه غادر إلى باريس، وكان اللاعب قريبا من الانتقال للميرنجي في صيف 2022 ولكن قرر التجديد مع نادي العاصمة الفرنسية.

مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ميتز بالدوري الفرنسي التعادل يحسم قمة روما ولاتسيو بالدوري الإيطالي ما موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره نادي قادش مساء يوم الأحد 26 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد فلورينتينو بيريز مانشستر سيتي كيليان مبابي إيرلينج هالاند صفقات ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي

أخبارنا المغربية- محمد الميموني

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن الدولي المغربي إبراهيم دياز، رفض عرضا ضخما من أجل الانتقال لصفوف أحد أندية الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل.

وحسب ما جاء في برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، فإن العرض السعودي المغري المقدم لدياز، يتضمن أجرا سنويا خال من الضرائب مقدرا ب 25 مليون يورو ولمدة 4 سنوات.

ووفقا لذات المصدر، فقد رفض دياز العرض مفضلا البقاء بنادي العاصمة الإسبانية رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، بعد التعاقد مع النجم الفرنسي مبابي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل.

وخاض دياز 44 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم المنصرم، وأحرز 12 هدفا، وقدم 9 تمريرات حاسمة.

 

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة