أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر تأجيل سفره قبل الحصول على مستحقاته.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أوسوريو عقد جلسة مع عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، وحصل على وعد بتحصيل مستحقاته خلال أيام قليلة، وبالتالي قرر الانتظار".

 

وكان أحمد سالم، المتحدث الرسمي لمجلس إدارة نادي الزمالك، قد أكد أن طريقة لعب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، كانت سببًا فى رحيله عن القلعة البيضاء.

 

وقال سالم فى تصريحاته عبر قناة نادي الزمالك: "أوسوريو مدير فني محترم ولكن طريقة لعبه والظروف الحالية كانا سببا فى رحيله عن تدريب الفريق، وسيتم إنهاء الشرط الجزائي معه من جانب مجلس الإدارة بشكل راقي".

 

وأضاف أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب سيعقد اجتماعًا غدا الإثنين، وسيناقش مع اللجنة القانونية نتائج التحقيق مع أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وسيتم عقد جلسة مع معتمد جمال يوم الثلاثاء المقبل؛ لمناقشته بشان المرحلة المقبلة، وأيضا ملف المدير الفني سيكون على طاولة المجلس غدا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارلوس أوسوريو أوسوريو نادي الزمالك الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك القلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل

نواف السالم

أثار رئيس نادي الزمالك الأسبق، ممدوح عباس، غضب جماهير الفريق، بعد نشره تغريدة عن صفقات الفريق الصيفية.

وقال عباس، إنه أجرى اتصالا هاتفيًا بعضو مجلس الإدارة،أحمد سليمان، بشأن صفقات نادي الزمالك الصيفية.

وكتب عباس عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” تغريدة قال فيها: “أيقظني بالأمس ما بعد منتصف الليل الكابتن أحمد سليمان، و طمأنني على صفقات الزمالك، وأن الزمالك جاهز لما هو آت من ارتباطات، فشكرته، هذا الرجل الذي يمتلك قلب طفل وأنا أحبه”.

وأثارت هذه التغريدة غضب جمهور الزمالك، والذي اتهم مجلس الإدارة، بفشله في إنهاء صفقات كبيرة، وكانت ستكون بمبالغ ضئيلة خاصة وأنها كانت ستكون صفقات انتقال حر.

وفشل الزمالك في التعاقد مع الثلاثي أشرف بن شرقي وكريم البركاوي وأرون بوبيندزا، وجميعهم كانوا بدون أي عقود، ما كان سيسهل في انضمامهم إلى الفريق.

وعبّر عدد كبير من جماهير الزمالك عن غضبهم؛ بسبب تغريدة ممدوح عباس، خاصة وأن الفريق لم يسد النواقص خاصة في مركزي الوسط وقلب الدفاع، ومركز رأس الحربة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مؤخرا تعاقده مع 4 صفقات لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، والذي يخوض فيه غمار منافسات الدوري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والسوبر الأفريقي،  الكونفدرالية الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مع كل من ظهير أيسر سانت إيتيان الفرنسي المغربي محمود بنتايك، ومهاجم آيك السويدي الفلسطيني عمر فرج، وظهير أيسر إنبي محمد حمدي، جناح أحد البولندي كونراد ميشالاك .

مقالات مشابهة

  • تيسيرا على المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • "الداخلية" تواصل تقديم تسهيلات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطية
  • الزمالك يطلب الحصول على مبلغ خيالي من بوبيندزا
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • العباني: المركزي في إنتظار الجدير وليبيا تزخر بالكثير بعد مغادرة الكبير
  • الداخلية تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك
  • رئيس نادي الزمالك الأسبق يثير الجدل