علقت الإعلامية لميس الحديدي، على  تأخر برنامج الطروحات الحكومي للشركات الذي أعلنت عنه الحكومة ف وقت سابق هذا العام.

لميس الحديدي: أنا ضد عقوبة الحرمان من بطاقة التموين والخبز لميس الحديدي: قلق في الجيش الإسرائيلي بسبب فتاة فلسطينية صغيرة

وقالت: "نتمنى من الحكومة ن يكون لديها شفافية في برنامج الطروحات الحكومية يعني الصفقة الي تخلص نعلن عنها مش عايزين سوف وسيحدث، عاوزين نعرف الإجراءات التي تمت وماذا تبقى  في بعض الشركات التي أعلن عن وجود صفقات وشيكة بشأنها ".


واصلت عبر   برنامجها " كلمة أخيرة"، الذي تقدمه  على شاشة  ON: "عاوزين كلام حدث تفاقات كاملة أعلنا عن هذه الاتفاقات بخصوص بعض الشركات منذ يوليو الماضي ويبدو أنها حتى الان لم تنته  لأنه مر وقت طويل ونحن ندرس تلك الشركات منذ الإعلان عن البرنامج نفسه فبراير الماضي   ثم الحديث  عن بعض الصفقات في يوليو والان   لم تنته ".


 أكملت : "عشان كده مش عاوزين   نسمع  "سوف وسيحدث " ولكن حابين نسمع "حدث ويحدث الان"  ممكن " سوف" دي نسمعها في سيناريوهات التعامل ع  حرب غزة لكن في الاقتصاد عاوزين  دائماً نسمع ما يتم بصيغة المضارع والمستقبل يكون استشراف".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لميس الحديدي لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

«بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لتنمية الشركات الناشئة

في إطار اهتمام بنك مصر الدائم بدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة وتمكينهم من تحقيق النجاح، قام بنك مصر مؤخرًا بإطلاق الدورة الثالثة من برنامج "تقدر" مسرع وتيرة نمو الشركات الناشئة، و الفرصة الآن متاحة أمام الشركات الناشئة للتقديم في الدورة الثالثة من برنامج " تقدر" حتى 4 يوليو 2024 للتمتع بخدمات الدعم الفني والاستثماري والتسويقي للشركات التي سيقع الاختيار عليها للانضمام للبرنامج.

يأتي إطلاق الدورة الثالثة من البرنامج استكمالا لنجاح الدورتين الأولى و الثانية حيث ساهم البرنامج في تسريع وتيرة نمو 11 شركة ناشئة.

جدير بالذكر أن برنامج " تقدر"، هو برنامج مسرع وتيرة نمو الشركات الناشئة الخاص ببنك مصر، و هو برنامج مصمم لتسريع نمو الشركات الناشئة، على مدى ستة أشهر، ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من خدمات الدعم الفني والمالي إلى جانب العديد من المزايا الاستراتيجية، بما في ذلك الوصول إلى قاعدة عملاء تضم أكثر من 15 مليون شخص تغطي جميع الفئات، والتواصل مع الخبراء المتخصصين والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية في جميع القطاعات، بالإضافة الي استمرار الدعم وفرص النمو لجميع الشركات المتخرجة من البرنامج.

هذا وسيتعاون بنك مصر كمؤسسة مالية كبرى مع الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج من خلال التعرف على آليات ابتكار حديثة وأساليب إنتاج سريعة للمنتجات، وتقديم حلول مبنية على معرفة دقيقة باحتياجات العملاء كما ستستفيد الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج بحزمة استثمارية مالية والحصول على تمويل يصل إلى 125 ألف دولار، بالإضافة الى الدعم الفني من الخبرات المختلفة العاملة ببنك مصر واكتشاف فرص جديدة للشراكات مع بنك مصر بهدف تحقيق نمو أسرع لهذه الشركات.

إن إطلاق الدورة الثالثة من برنامج مسرع نمو الأعمال للشركات الناشئة "تقدر" يمثل حلقة مهمة لجعل مصر دائما واجهة جذب استثمارات رأس المال، حيث يساعد التعاون مع الشركات الناشئة في تغيير مستقبل التمويل والأعمال في مصر وترسيخ التزامنا بالتحول الرقمي وتطوير السوق المحلي، هذا وتكمن قيمة البرنامج في الخبرات الفنية والاستشارية والتسويقية التي سيوفرها البنك من خلال اداراته المختلفة وشبكة فروعه المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.

ويحرص بنك مصر على القيام بدوره الحيوي في مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري، كما يسعى البنك إلى تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، حيث يعمل البنك على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى وإطلاق المبادرات التي تهدف لتقديم خدمات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعمل بنك مصر دائما كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، لإيمانه بالاستدامة والتطوير المستمر.

مقالات مشابهة

  • كيف تفاعل الإعلاميون مع أزمة الكهرباء؟
  • مدة فترة التقديم بمعاهد معاون الأمن حتى 4 يوليو
  • اكتمال المرحلة 2 من ثاني دراسة ضمن برنامج الإمارات لمحاكاة الفضاء
  • «بنك مصر» يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لتنمية الشركات الناشئة
  • الاتحاد الأوروبي متورط منذ فترة طويلة بدعم القمع والعنف في السودان
  • لميس الحديدي تنتقد زيادة ساعات قطع الكهرباء في مصر.. "الكهرباء ليست رفاهية"
  • "من حقنا نفهم".. لميس الحديدي تهاجم رئيس مجلس الوزراء بعد زيادة ساعات قطع الكهرباء
  • دراسة: 61% من الشركات ستستبدل الذكاء الاصطناعي بالبشر بمعدل أسرع من المتوقع
  • الكهرباء مش رفاهية.. لميس الحديدي غاضبة وتوجه رسالة لمدبولي
  • دراسة: 61% من الشركات ستستبدل البشر بالذكاء الاصطناعي بمعدل سريع (فيديو)