زنقة 20. الرباط

قال مدرب الوداد الرياضي عادل رمزي، أن لاعبي فريقه افتقدوا إلى الطراوة البدنية والتركيز الذهني، خلال المباراة التي جمعتهم، اليوم الأحد ببريتوريا، بفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأضاف رمزي ،خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي انهزم خلالها الوداد الرياضي بهدفين دون رد، “كنا واثقين من الفوز باللقب، لكننا لم نتمكن من تقديم أداء جيد خلال هذه المواجهة”.

وكان الوداد الرياضي قد فاز على ضيفه ماميلودي صن داونز بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي بالدار البيضاء، ضمن ذهاب نهائي البطولة.

وأشار رمزي، إلى أن غياب عميد الفريق يحيى جبران، أثر على تحفيز اللاعبين وكان له انعكاس سلبي على دينامية الفريق.

وبعد أن هنأ فريق صن داونز الجنوب إفريقي بتتويجه باللقب، أعرب رمزي عن اعتزازه بلاعبيه الذين لم يدخروا جهدا لتمثيل كرة القدم المغربية أحسن تمثيل بإرادة وروح الفريق المتميزة.

من جانبه، اعتبر مدرب ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا، أنه بعد الهزيمة التي مني بها فريقه في الدار البيضاء، استعدت مجموعته وتدربت بشكل جيد، مما سمح لها أن تكون في المستوى خلال إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأشاد موكوينا، بفريق الوداد الرياضي الذي “تمكن عن جدارة من بلوغ نهائي هذه المسابقة القارية”، مشيرا إلى أن “النادي المغربي يعد مدرسة في كرة القدم الإفريقية تتميز بهويتها وأسلوب لعبها الخاص”.

يذكر أنه من بين الأهداف الأساسية لإقامة الدوري الإفريقي لكرة القدم، تطوير كرة القدم للأندية الإفريقية لتكون قادرة على المنافسة عالميا ،فضلا عن قدرتها على التسويق.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: الوداد الریاضی صن داونز

إقرأ أيضاً:

«كاف» يكشف حقيقة إقامة دوري السوبر الأفريقي في شهر يناير المقبل

نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، صحة الوثيقة المزيفة التي تم تداولها مؤخرًا عبر وسائل الإعلام، والتي تزعم تحديد الموعد النهائي لانطلاق الدوري الإفريقي لكرة القدم وإصدار توجيهات للاتحادات والأندية بهذا الخصوص.

وأكد "كاف" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "ْX" اليوم الأربعاء، أن الوثيقة المتداولة مزيفة ولا أساس لها من الصحة، موضحًا أن الاتحاد سيعلن عن كافة التفاصيل المتعلقة بالدوري الإفريقي في الوقت المناسب عبر منصاته الرسمية.

حقيقة إقامة دوري السوبر الأفريقي في شهر يناير المقبل

وانتشر خطاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، يتحدث عن مشاركة عدد من الأندية الأفريقية من بينها الأهلي والزمالك في الدوري الأفريقي بنسخته الجديدة مع الإعلان عن جوائز مالية ضخمة.

وشارك فريق الأهلي في نسخة دوري الوبر الإفريقي الوحيدة التي نجح صن داونز الجوب أفريقي بالتتويج بها خلال العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • للارتقاء منظومة الرياضة.. توقيع الكشف الطبي على حكام اتحاد كرة القدم
  • الكشف الطبي على حكام الاتحاد المصري لكرة القدم .. صور
  • الحملة الوطنية تؤكد جاهزيتها لوجستيا وتنظيميا لدعم الأحمر بتصفيات المونديال
  • كأس العالم 2024 .. لقجع يستقبل أسود الفوتسال قبل التوجه إلى أوزبكستان
  • دبي تحتضن 13 أكاديمية دولية لكرة القدم
  • أشارت إلى مشاركة الرجاء والوداد وبركان.. الكاف ينفي صحة وثيقة السوبر ليغ
  • لقجع يستقبل لاعبي وأعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المشارك في كأس العالم أوزبكستان 2024
  • «كاف» يكشف حقيقة إقامة دوري السوبر الأفريقي في شهر يناير المقبل
  • اتحاد الكرة يعيد تأهيل الملعب الفرعي باستاد السيب
  • فياريال يختار الإمارات وجهة لأول أكاديمية له في المنطقة