صحيفة البلاد:
2024-09-18@22:01:51 GMT

280 عقاراً للبيع والتصفية

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

280 عقاراً للبيع والتصفية

البلاد – الرياض

أعلن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” عن إقامة أكثر 34 مزادًا علنيًا، وذلك اعتبارًا من الـ 12 وحتى الـ 20 من شهر نوفمبر الجاري، حيث تتنوع المزادات ما بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 280 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، في 12 منطقة ومدينة بالمملكة.

وأوضح المركز أن المزادات تتضمن إقامة 11 مزادًا في منطقة مكة المكرمة لعرض 56 فرصة عقارية متنوعة، و 6 مزادات لعرض 56 عقارًا بمنطقة الرياض، و 38 عقارًا بمنطقة الشرقية من خلال 3 مزادات علنية، و 15 فرصة عقارية في مزادين بمنطقة القصيم، ومزادًا واحدًا في منطقة الحدود الشمالية يعرض فيه 18 عقارا، إضافةً لعرض 23 عقارًا بحائل، و 6 عقارات بمنطقة عسير، و 34 عقارا في منطقة نجران، و 6 عقارات في منطقة تبوك، ومزادًا بالمدينة المنورة يعرض من خلاله 19 عقاراً.

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات وكذلك الاطلاع على العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ “إنفاذ” على صفحة المزادات.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: إنفاذ فی منطقة عقار ا

إقرأ أيضاً:

انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. ومصرع 3 أشخاص بالورديان

شهدت منطقة الورديان غرب الاسكندرية، حادث انهيار مأساوي لعقار ما أسفر عن وقوع ضحايا وجرحى بين السكان، ولقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت ربة منزل، إثر انهيار عقار قديم مكون من طابقين بمنطقة اليسري بالورديان غرب الإسكندرية، فيما جرى نقل جثث المتوفين إلى المشرحة، ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بانهيار عقار قديم بمنطقة اليسرى بالورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار المشار إليه بناء قديم مكون من طابق أرضي وطابق أول علوي، وصادر له قرار هدم لم ينفذ.

وكشفت المعاينة انهيار العقار حتى سطح الأرض، وأسفر الحادث عن مصرع 3 مواطنين وإصابة ربة منزل، وتم استخراج الجثث الثلاث من تحت الأنقاض ونقلها بسيارة الإسعاف إلى المشرحة. تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وقالت المهندسة نهى خليفة رئيس حى غرب الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحادث أسفر عن 3 وفيات وإصابة واحدة، وأوضحت أن العقار صادر له قرار هدم، وأن السكان أصروا على البقاء بالعقار على مسؤليتهم الشخصية، وأكدت أن العقار خالى حاليا من السكان وجارى رفع الأنقاض واتخاذ اللازم.

 

مقالات مشابهة

  • الاطلاع على الأضرار التي خلفتها السيول في مديرية ملحان بالمحويت
  • انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. ومصرع 3 أشخاص بالورديان
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في انهيار عقار قديم غربي الإسكندرية
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في انهيار عقار الورديان غرب الإسكندرية
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي
  • وزير السياحة والآثار: نقل الجمال والخيول بمنطقة الأهرامات لتحسين تجربة السائح
  • احترس.. خطوات يجب تتبعها عند شراء شقة حتى لا تقع فريسة للنصابين
  • القبض على تاجر عقارات يُشتبه بتورطه في تهريب مخطوطات أثرية
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 225 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • فيليبس تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات