صدى البلد:
2024-06-29@13:16:55 GMT

اليوم معرض تسويق منتجات كليات جامعة عين شمس

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

تنظم جامعة عين شمس معرض تسويق منتجات الكليات بالجامعة فى الفترة من ١٣: ١٤ من نوفمبر الجارى.

اليوم.. ختام معرض المنتجات المصرية في جامعة عين شمس كيف يؤثر إلمام المعلمين بالتكنولوجيا على تطور البيئة التعليمية؟.. خبير يجيب جامعة عين شمس 

ويشارك بالمعرض كليات العلوم ، والهندسة، والبنات ، والزراعة، والتربية النوعية حيث تقدم وحدات الكليات عدد متنوع من منتجاتها الغذائية و مستحضرات التعقيم و الصابون و مشغولات فنيه متنوعة وتقدم كلية الهندسة مجموعة متنوعة من الأثاث المكتبى.

وذلك يوم الاثنين المقبل في تمام الواحدة ظهراً بالحرم الرئيسي للجامعة.

وكان قد نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة عين شمس ورشة عمل بعنوان "مهارات الإعلامي الرياضي" بكلية الإعلام، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، وإشراف الدكتورة هبه شاهين القائم بعمل عميد كلية الإعلام.

حاضر بورشة العمل الإعلامي الرياضي هاني حتحوت خريج قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، والذى شرح مشواره المهنى والمشاكل التي واجهته وكيف تغلب عليها.

كما تحدث عن رهبة الكاميرا وكيف  يشعر المقدم بالتوتر عند وقوفه أمام الكاميرا لتقديم برنامجه، وأضاف حتحوت أن رهبة الكاميرا  تؤكد احترام المذيع لجمهوره ورغبته فى تقديم أفضل ما لديه.

تناولت الورشة خمسة محاور أساسية: فن التعامل مع الكاميرا، أسس قراءة نشرات الأخبار الرياضية، الارتجال أمام الكاميرا، إدارة المقابلات التلفزيونية والمداخلات الهاتفية، والفرق بين الإعلامي الرياضي والإعلامى المتخصص فى المجالات الأخرى.

واستهدفت ورشة العمل تنمية مهارات الطلاب  في مجال الإعلام الرياضي وتأهيلهم لسوق العمل.

وتفاعل حتحوت مع الطلاب وقام  بتدريبهم على قراءة النشرات الإخبارية الرياضية والتعليق علي أداء الطلاب، كما تناول بالشرح والتدريب الوقفات والسكنات وغيرها من أساليب الأداء الإعلامى.

شهدت الورشة تفاعلا كبيرا من الطلاب، وانتهت فاعليات الورشة بتكريم الإعلامي الرياضي هانى حتحوت والتقاط الصور التذكارية مع الطلاب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة عين شمس تسويق منتجات معرض تسويق منتجات منتجات الكليات الإعلامی الریاضی جامعة عین شمس

إقرأ أيضاً:

جامعة طنطا تُكرم الزميل مصطفى النشرتي

كرمت جامعة طنطا، الزميل مصطفى النشرتي، بقسم «المالتي ميديا» بموقع «الأسبوع» خلال مناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام بشعبه الثلاثة، وذلك لدوره في تغطية فعاليات الكليات والجامعة.

وناقشت كلية الآداب بجامعة طنطا مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام بشعبه الثلاثة، تحت رعاية الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، والدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب، وذلك يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو العام الجاري، بقاعة المؤتمرات في الكلية.

مقالات مشابهة

  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • «الأعلى للجامعات»: لن يتم خفض أعداد الطلاب بالكليات الطبية في تنسيق 2024
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف
  • وزارة الإعلام تنعي الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • جامعة الكرة تعلن إقامة نهائي كأس العرش بملعب أكادير
  • عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"
  • موعد إعلان نتائج كليات جامعة المنيا (تفاصيل)
  • جامعة طنطا تُكرم الزميل مصطفى النشرتي
  • طلاب إعلام طنطا ينفذون مشروع تخرج بعنوان "القرى المنتجة"