قال النائب حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ضرورية رغم ما يحدث في قطاع غزة، خلاف التهاب الحدود من كافة النواحي سواء في ليبيا أو السودان، مشيرًا إلى أن مصر دولة كبيرة ولا تقف على أي قضية رغم ضخامة الأحداث.

وتابع «الخولي»، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج بالورقة والقلم، المذاع على فضائية ten، مساء الأحد، أن مصر دولة كبيرة للغاية، وحاربت الإرهاب في السنوات السابقة، وبنفس الوقت قامت بعملية تنمية في جميع الاتجاهات.

«الخولي»: مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضرورية

وأشار إلى أن مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضرورية لأن هذا يرفع الروح المعنوية للشعب المصري، ويحمل الرئيس المقبل مسؤولية أكبر.

«الخولي»: نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية مهمة للغاية

ولفت إلى أن نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية مهمة للغاية لأنها تظهر للخارج قوة تماسك الشعب المصري، وقدرته على الدفاع عن الأمن القومي المصري، رغم ما يحدث في المنطقة، والتهاب الحدود وصعوبة الأوضاع الاقتصادية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين الانتخابات الرئاسية مستقبل وطن فی الانتخابات الرئاسیة الشعب المصری

إقرأ أيضاً:

مدى تأثير دعم النجوم والمشاهير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية (شاهد)

عرض برنامج "صباح جديد"، ويقدمه الإعلاميان فادي غالي ومارينا المصري، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "مدى تأثير دعم النجوم والمشاهير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

خبير: مناظرة ترامب وهاريس تحدد مصير الانتخابات الأمريكية ديك تشيني يعلن تأييده لكاميالا هاريس في الانتخابات الأمريكية الانتخابات الأمريكية

مع اقتراب الانتخابات الرئاسية الأمريكية بات تأثير المشاهير على المشهد السياسي أكثر وضوحا ولاسيما بعد إعلان تايلور سويفت دعمها لنائبة الرئيس كامالا هاريس، "سويفت" التي تعد واحدة من أكثر النجوم تأثيرا في العالم ليست مجرد مغنية بل أصبحت صوتا مؤثرا في قضايا سياسية واجتماعية عديدة، وإعلانها تأييدها "هاريس" أثار تساؤلات حول مدة تأثير هذا الدعم على نتائج الانتخابات خصوصا بين جيل الشباب الذين يتابعون "سويفت" بشغف.

الحشد الانتخابي

التاريخ الحديث يظهر أن للمشاهير دورا كبيرا في الحشد الانتخابي، ففي انتخابات 2020 وقفت بيونسيه وليدي جاجا إلى جانب جو بايدن وكامالا هاريس، بينما حصل الرئيس السابق دونالد ترامب على دعم من نجوم مثل كيد روك وتيد نوجنت.

مقالات مشابهة

  • «الشعب الجمهوري» بقفط قنا يعقد اجتماعه التنظيمى الأول
  • حتى الفائز اعترض على نتائجها.. هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • هل الانتخابات الرئاسية الجزائرية ضحية لـالمؤامرة؟
  • تحذير شديد اللهجة من «الخارجية الأمريكية» بشأن التدخل الخارجي في الانتخابات الرئاسية
  • الخارجية الأمريكية: نرفض التدخل الخارجي في الانتخابات الرئاسية وسنرد بشكل حاسم
  • هل يؤثر دعم النجوم والمشاهير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية؟
  • مدى تأثير دعم النجوم والمشاهير على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية (شاهد)
  • رئيس بيلاروسيا يهنئ رئيس الجمهورية بنصره المحقق في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس بلاروسيا يهنئ رئيس الجمهورية بنصره المحقق في الانتخابات الرئاسية
  • أمريكا تواجه مجدداً خطر "الإغلاق" قبل الانتخابات الرئاسية