مأرب برس:
2024-09-17@03:41:31 GMT

8 أهداف في مواجهة "مجنونة" بين تشلسي ومانشستر سيتي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

8 أهداف في مواجهة 'مجنونة' بين تشلسي ومانشستر سيتي

تقدم مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تعادله المثير 4-4 مع تشلسي، حيث سجل إرلينغ هالاند هدفين، بينما استطاع كول بالمر لاعب سيتي السابق إدراك التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

ورغم التعادل، بقي سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، متربعا في القمة برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه ليفربول في المركز الثاني وأرسنال الثالث.

في المقابل، ارتفع رصيد تشلسي الذي عانى عديد العثرات خلال الموسم الحالي، إلى 16 نقطة في المركز العاشر.

وسجل سيتي الهدف الأول عندما شد المدافع الإسباني مارك كوكوريا قميص هالاند ليتم اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد الذي احتسب ركلة جزاء نفذها اللاعب النرويجي بهدوء في الدقيقة 24.

وبعد 5 دقائق، سجل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا (39 عاما) لتشلسي بضربة رأس في الشباك.

وسجل رحيم سترلينغ مهاجم سيتي السابق هدفا بعد تعثر يوسكو غفارديول في الدفاع ليسمح لرييس جيمس بإرسال تمريرة عرضية سجل منها سترلينغ في الدقيقة 37. لكن تقدم تشلسي استمر أقل من 10 دقائق قبل أن يرتقي المدافع مانويل أكانجي عاليا، ليسجل هدف التعادل لسيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وأحرز هالاند هدفه الثاني بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني ليعزز رصيده في صدارة هدافي البريميرليغ بـ13 هدفا متقدما بـ3 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

لكن في الدقيقة 67 من الشوط الثاني المثير، أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق نيكولاس جاكسون. وبدا أن هدف رودري في الدقيقة 86 هو الذي سيمنح الفوز لحامل اللقب، لكن تم احتساب ركلة جزاء لتشلسي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سددها بالمر في الشباك بنجاح، ليختتم السيناريو المجنون بالتعادل 4-4.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اهتزّت شباك نادي مانشستر سيتي بعد مرور 22 ثانية فقط على بداية مباراته مع نظيره برينتفورد، على أرض استاد الاتحاد، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وتمكّن يوان ويسا، لاعب نادي برينتفورد، من افتتاح  أهداف المباراة، من كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، ليسجل أحد أسرع أهداف المسابقة على مر التاريخ.

ووصل يوان ويسا (28 عاماً) للمساهمة التهديفية رقم 4 في مسابقة البريميرليغ خلال الموسم الحالي، إذ سجّل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، بعد خوض 4 مباريات.

وتأتي مواجهة نادي مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ضيفه، برينتفورد، في الجولة الرابعة من المسابقة هذا الموسم 2025/2024.

بريطانياالدوري الإنجليزيمانشستر سيتينشر السبت، 14 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • روما يسقط في فخ التعادل أمام جنوى بالدوري الإيطالي
  • في الوقت القاتل.. جنوى يحرم روما من انتصار ثمين
  • ريال مدريد من ملعب ريال سوسييداد يخرج برقم استثنائي في القرن الـ21
  • الميرنغي يحقق رقماً قياسيا مدهشًا بركلات الجزاء
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • بهذه الطريقة.. شباك مانشستر سيتي تهتز بعد 22 ثانية على بداية مباراة في البريميرليغ
  • الشيخ: التعادل كان عادلاً وهو في مصلحة الهلال والأهلي له ضربة جزاء.. فيديو
  • واشنطن: حان الوقت للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة