كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، حقيقة طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هل طلب كولر رحيل صلاح محسن؟

وتراجع مستوى صلاح محسن مع النادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة، ما جعله يخرج من حسابات الجهاز الفني، وسط تكهنات برحيله بالميركاتو الشتوي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن كولر لم يناقش مستقبل اللاعب حتى الآن مع إدارة النادي أو لجنة التخطيط، وبالتالي لا يوجد حديث عن مغادرته.

وأضاف: "اللاعب نفسه لا يرغب في الرحيل في شهر يناير المقبل، حيث تلقى بعض العروض سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، ورفض مناقشة أي عرض في الوقت الحالي".

ملخص أخبار الأهلي اليوم.. موقف علي معلول من مباراة ميدياما ويد الأهلي خامس كأس العالم شاهد.. قناة الأهلي تطرح سؤًالا مثيرًا عن أنتوني موديست

من ناحية أخرى، حصل لاعبو المارد الأحمر على راحة لمدة أسبوع من التدريبات بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، عقب التعادل أمام الجونة، بهدف لكل فريق ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري.

ومن المقرر أن يبدأ المارد الأحمر بعد الراحة الحالية الاستعداد لمباراة ميدياما الغاني، فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها 25 نوفمبر الجارى بالقاهرة.

ومن المنتظر أن تتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم المقبلة، حيث يواجه جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 من هذا الشهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي صلاح محسن اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم مهاجم الأهلي مارسيل كولر مدرب الأهلي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن

 

كشف الإعلامى محمد الليثى إدارة النادي الأهلى مُستاءة جدًا من الشائعات والأنباء اللي خرجت خلال الساعات اللي فاتت حول هروب مارسيل كولر مدرب الفريق وسفره إلى سويسرا دون إذن من الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي قُدام الزمالك يوم الجمعة اللي فاتت بالسعودية.

الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " إدارة الأهلي مستغربة من الكلام الكتير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر، وزعلانة كمان من شائعات غضبها بدعوى سفر كولر دون علمها كلها شائعات وأنباء غير صحيحة وهدفها الإصطياد في الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي.

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر


وتابع محمد الليثى حديثة " كولر على تواصل دائم مع إدارة النادي منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مُباشرة بعد إنتهاء السوبر الأفريقي، وأكد المدرب خلال الإتصالات دي أنه هيرجع للقاهرة يوم الجمعة اللي جاية عشان يستكمل تجربته مع الأهلي ".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر