صحيفة الخليج:
2024-09-19@17:14:38 GMT

الكونغرس العالمي للإعلام.. جناح خاص لـ «شمس»

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

الكونغرس العالمي للإعلام.. جناح خاص لـ «شمس»

تشارك مدينة الشارقة للإعلام «شمس» بجناح خاص وجلسات حوارية وبودكاست «حديث شمس» في النسخة الثانية من الكونغرس العالمي للإعلام 2023.

وأكد الدكتور خالد عمر المدفع رئيس المدينة الحرص على المشاركة في الكونغرس العالمي للإعلام 2023 التي تأتي في إطار دعم الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في تبني المخرجات الاستراتيجية التي لها الأثر الأكبر في استشراف ملامح المستقبل لقطاع الإعلام العالمي.

وقال إن أهمية مشاركة «شمس» تكمن في أنها توفر فرصة للاندماج في الكونغرس العالمي للإعلام والتعاون مع الجهات المنظمة والمشاركة لتحقيق المكاسب الإعلامية وتوسعة دائرة المعارف مع الخبراء ومختلف المؤسسات المهنية فضلاً عن رفد الجهود الكبيرة التي تقدمها المؤسسات الوطنية في إعداد ونجاح هذا الحدث العالمي.

ويشارك الدكتور خالد عمر المدفع في جلسة حوارية رئيسية بعنوان «تغذية المواهب وتحفيز الإبداع وخلق الفرص في الأنظمة الإعلامية المتطورة» يتحدّث خلالها حول قدرة المدن والمراكز الإعلامية مثل مدينة الشارقة للإعلام «شمس» في خلق بيئة تعزز المواهب وتشجع الابتكار ضمن النظام البيئي الإعلامي وكذلك الدور المحوري الذي تلعبه أوجه التعاون بين المدن الإعلامية والمؤسسات التعليمية في رعاية المواهب الشابة وإعدادها لصناعة الإعلام.

وأعرب عن أمله أن يُقدّم المشاركون خلاصة إنتاجهم وخبراتهم لتحقيق الفائدة المرجوة وأن تثمر جهود المتخصصين في هذا المؤتمر العالمي بتوصيات قيمة وعملية تعزز الجهود الدولية التي من شأنها دفع تطوّر قطاع الإعلام. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة للإعلام الکونغرس العالمی للإعلام

إقرأ أيضاً:

ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة

 

باتت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يقترب من ضم جناح جديد

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" النادي الأهلي قريب جدا من حسم التعاقد مع جناح أجنبي جديد في الصيف الحالي".

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة موعد مباراة يوفنتوس وآيندهوفن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأضاف:" الأهلي متكتم بشكل كبير على الصفقة، والمصدر لم يكشف لنا أي تفاصيل عن اللاعب ولكن كل ما نعرفه أنه يلعب في مركز الجناح".

ثم اختتم:" النادي الأهلي يرى أنه عندما يتم تسريب مفاوضات النادي مع أي لاعب لا تنجح، وآخرهم صفقة بن رمضان، ولذلك قررت شركة الكرة وأمير توفيق التكتم على صفقة الجناح؛ حتى تكتمل".
 

مقالات مشابهة

  • دبي تحتضن حفل “هولو” الموسيقي العالمي في 18 أكتوبر المقبل في مدينة إكسبو دبي
  • *"المشاط": تكثيف الجهود مع الشركاء الدوليين لمساندة تنفيذ الإصلاحات الهيكلية التي تعزز استقرار الاقتصاد الكلي
  • بعد ارتدائها الحجاب.. معلومات عن الإعلامية هبة رشوان
  • مخابرات الحوثي تعتقل قياديين في حزب المؤتمر جناح صنعاء
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يقر الخطة الإعلامية للعيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر
  • اجتماع برئاسة وزير الإعلام يقر الخطة الإعلامية للعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • اقرار الخطة الإعلامية للعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر
  • بروتوكول تعاون بين جمعيات للإعلام الرياضي في أفق مونديال 2030
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • خلية الإعلام الأمني: القبض على إرهابيين اثنين في مدينة السليمانية