يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفترة الحالية لضم مدرب ليقود الفريق لكسب العديد من النقاط وحصد البطولات وتقديم موسم مميز، وذلك عقب رحيل أوسوريو من مهام المدير الفنى.


وقرر مجلس إدارة الزمالك تقديم الشكر للمدير الفني أوسوريو بسبب سوء النتائج التي يقدمها الفريق، حيث أن طريقة لعب خوان كارلوس تختلف عن الزمالك.

حذاري الأهلي.. أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد تتويج صن داونز بالدوري الأفريقي مدرب الوداد: شعرت بالصدمة بعد خسارة لقب الدوري الإفريقي


ويضع الزمالك العديد من الأسماء تحت الميكروسكوب، لتولي مهام المدير الفني، ويكثف كامل سعيه للإعلان عن الاسم الذي وقع الاختيار عليه لقيادة الفريق، فهل ينضم رولاني موكوينا للزمالك؟ وينضم لقائمة الاسماء المرشحة.


ومن الممكن أن يقع اسم رولاني كوكينا مدرب صنداونز ضمن اختيارات الزمالك، مما يمتلكه من خبرات واسعة، خاصة بعدما نجح في خطف جائزة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى من الوداد البيضاوي، والوصول للنهائي.

 

حيث قام كوكينا بفريقه صنداونز بقهر الوداد وخطف اللقب منه، وتمكن أيضًا من الوصول للنهائي على حساب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليصبح الفريق الأولي الذي تمكن من الوصول لجائزة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.

 

وودع المارد الأحمر الدوري الإفريقي على يد صندوانز، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة الدولي فى نصف نهائى الدوري الافريقي، في المواجهة التي انتهت بفوز الجنوب أفريقي بهدف نظيف من جمع أهداف الذهاب والاياب.


وفي تاريخ المواجهات بين صنداونز ضد نظيره الوداد، تُعد هذه المرة الأولي الذي يفوز فيها الجنوب أفريقي على المغربي.

كما قاد فريقه لتسجيل اسمه بأحرف من ذهب في أول نسخة من بطولة الدوري الأفريقي، فهل يفاوضه الزمالك ليكون خليفة لأوسوريو للإستفادة من خبراته؟.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارلوس إدارة الزمالك كرة القدم صن داونز ستاد القاهرة نادي الزمالك الزمالك سيد عبد الحفيظ

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن موقفه النهائي من القمة: لا نملك سوى هذا القرار

أعلن نادي الزمالك، ليل الإثنين، انسحابه من مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز، المقررة الثلاثاء.

وعلل النادي قراره بـ"غياب مبدأ تكافؤ الفرص"، حسبما أفاد بيان الزمالك.

وقال البيان: "تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدا، أن جماهير الزمالك العظيم دوما تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدا (الثلاثاء) نظرا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم".

وأضاف: "تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدا".

وختم البيان: "عذرا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري المصري على ملعب القاهرة.

ويرفض الزمالك استكمال الدوري إلا بعد الانتهاء من جميع المباريات المؤجلة من الدور الأول.

وخاض الأهلي 18 مباراة جمع خلالها 42 نقطة تضعه في المركز الثاني، بينما لعب الزمالك 20 مباراة وله 34 نقطة ويقبع في المركز العاشر، علما أن بعض الفرق لعبت 27 مباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • قرار جديد من إدارة الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • الفجر الرياضي ينفرد بتشكيل الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية في الزمالك
  • الرياض تستضيف التجمع الدوري لحكام الساحة النخبة لاتحادات غرب آسيا
  • اجتماع جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك لحسم موقفه من الدوري
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • رسمياً..رابطة الأندية تخطر الأهلي بفوزه على الزمالك 2-0
  • لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من القمة: لا نملك سوى هذا القرار