كشف المنتج البحريني محمد الترك أن تسريبه لأغنية طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة “خربوشة”، كان مقصودا، مؤكدا أنه فعل ذلك انتقاما منها على ما فات.

وخرج الترك عن صمته بعد تسريب أغنية “خربوشة” عبر بث مباشر على تطبيق “تيك توك”، معلنا أن تصرفه لم يأت بالغلط بل بنية الانتقام من طليقته باطما، بعدما نشرت صورة ابنتهما ليلى روز على مواقع التواصل الاجتماعي دون علمه أو أخذ موافقته.

وشدد في تصريحه على أنه لم يتقبل التصرف الذي قامت به طليقته، الشيء الذي دفعه إلى الانتقام منها بهذه الطريقة.

وأثارت الخطوة التي قام بها المنتج البحريني، استياء وغضب جمهور باطما وأيضا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا تصرفه بـ”الصبياني”، معتبرين أن الترك يحاول الانتقام من طليقته بطريقة لا تليق بهما.

 

كلمات دلالية خربوشة دنيا بطمة محمد الترك مشاهير

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، اليوم الإثنين (1 تموز 2024)، اعتقال مجاميع تقوم ببيع وشراء الاسلحة الخفيفة والمتوسطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة الى ان جميع مواقع التواصل الاجتماعي تحت المراقبة الشديدة.

وقال المتحدث باسم مديرية مكافحة الجريمة المنظمة، العميد حسين التميمي في ايضاح ورد لـ"بغداد اليوم"، إنه "بناء على التوجيهات والأوامر الصادرة من قبل وزير الداخلية، وباشراف مباشر من قبل وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، بالتنسيق العالي مع مديرية التقنيات التابعة الى الوكالة، بتتبع الصفحات التي تروم الى بيع والاتجار بالاسلحة ضمن مواقع التواصل الاجتماعي، اثمرت هذه الحملة على القاء القبض على عدد من هؤلاء المخالفين الذين بحوزتهم الاسلحة الخفيفة والمتوسطة، بالاضافة الى عدد من الرمانات اليدوية في بغداد والمحافظات".

وأوضح انه "تم الزج بهم الى القضاء ليتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم من قبل القضاء، وفق المادة القانونية، 24 من قانون الاسلحة، والمادة 27 ايضا"، مشيرا الى ان "هناك تتبعا ومراقبة شديدة لكافة مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الاشخاص الذين يرومون بيع هذه الاسلحة".

واكد ان "بيع وتداول الاسلحة عبر مواقع التواصل من المحرمات التي منعها القانون الا عن طريق موافقات رسمية، تصدر من قبل مجلس الوزراء"، مشيرا الى ان "عملنا مستمر وان شاء الله سيتم تحقيق الغاية الرئيسية ومنع جميع هؤلاء الاشخاص وضعفاء النفوس، بترويج وبيع الاسلحة للمواطنين خشية من استخدامها استخداما غير صحيح وخارج عن القانون".

مقالات مشابهة

  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • كيف تصف الحياة من دون مواقع التواصل الاجتماعي في يومها العالمي؟ الجواب: هادئة
  • إعلامية مصرية تثير جدلا واسعا بعد نشرها مقاطع رقصها داخل مسجد شهير في القاهرة
  • اليوم العالمي لمواقع التواصل الاجتماعي.. تأثير دائم على حياتنا الرقمية
  • الاتحاد البلجيكي لـ مبابي: نعتذر عن الإساءة في فيديو أونانا
  • مطاردة لمجموعة من القرود الغاضبة لـ ضبع تشعل مواقع التواصل .. فيديو