حل الفنان نيقولا معوض ضيفا على حلقة جديدة من برنامج «كتاب الشهرة» عبر قناة الجديد من تقديم الإعلامي علي ياسين.

وأطلق نيقولا معوض العديد من التصريحات المثيرة للجدل، والتي جعلته يتصدر التريند بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة.

وكشف نيقولا معوض خلال الحلقة عن العديد من الأسرار الصادمة في حياته.

نيقولا معوضتصريحات نيقولا معوض

وبدأ الفنان نيقولا معوض تصريحاته بالحديث عن طفولته مؤكدا أنه عاش فترة من طفولته بالملاجئ بسبب الحروب.

وواصل نيقولا معوض الحديث عن طفولته قائلا: «تعرضت لتجربة سيئة سببت لي الشعور بالكسرة، حيث تم التحرش بي في سن 11 عاما واستمر هذا الإحساس عدة سنوات».

وأكد نيقولا معوض أنه نجح في تخطي تجربته السيئة هذه، عندما كبر وأدرك أنه ليس المذنب، وأن الكثير من الأشخاص يمرون بهذه التجربة ويشعرون بالذنب ويلومون أنفسهم، ناصحا كل من عانى من التحرش في مرحلة عمرية ما بعدم الهروب، والأفضل أن ينظر إلى التجربة من بعيد ويتأكد من أنه لم يكن الذنب ذنبه».

وواصل نيقولا معوض متحدثا هذه المرة عن مراهقته، قائلا: «كنت ملحدا وأنا بعمر 17 عاما وأمنت بوجود الله بعدما وجدت الشر بحياتنا».

نيقولا معوضنيقولا معوض والمخدرات

تصريحات نيقولا معوض الصادمة لم تتوقف، فقال: «أدمنت على شرب الكحول فترة ولكنني لم أدمن المخدرات وأشرب الحشيش مع الأصحاب مجاملة وتعرضت لحادث سير بسبب الكحول وغفوت أثناء القيادة».

كما كشف نيقولا معوض عن فخره بالمشهد الذي ظهر فيه عاريا وكان في فيلم Three Thousand Years of Longing، موضحا « فخور بالمشهد العاري لأن تم تصويره بجمالية ويخدم القصة هو مشهد فنيا جميل جدا وأنا سعيد وفخور بهذا المشهد».

اقرأ أيضاًنيقولا معوض يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «الحشاشين»

عبد الرحيم كمال: «الغرب لو حلفتله ع الميه تجمد مش هيصدقك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نيقولا معوض الفنان نيقولا معوض التحرش بـ نيقولا معوض نیقولا معوض

إقرأ أيضاً:

هاجم حماس ووصفها بالإرهابية.. غضب في تركيا بسبب تصريحات زعيم المعارضة أوزغور أوزال (فيديو)

أثارت تصريحات زعيم المعارضة التركية أوزغور أوزال حنق الأتراك بسبب تصريحات خلال مقابلة تلفزيونية هاجم فيها حركة حماس ووصفها بالمنظمة الإرهابية.

وقال أوزغور أوزال خلال المقابلة: "حماس تسقط قنابل على الأبرياء في منتصف الليل بالبالونات ومناطيد زبلين ولا أعرف ماذا أيضا".

وأضاف أنه عندما يتلفظ بهذه التصريحات يتم توجيه أصابع الاتهام إليه، لكنه أكد أنه يصر على موقفه حيث صرح: "ما فعلته حماس كان عملا إرهابيا.. حماس ألقت قنابل على يهود نائمين في منتصف الليل".

מנהיג האופוזיציה הטורקית, אוזגור אוזל, תוקף את חמאס בחריפות. "חמאס הטילו פצצות על חפים מפשע באישון לילה", אמר אוזל. "הכל התחיל שם. כשאמרתי זאת, הגיבו 'וואו, אתם מכנים את חמאס מחבלים'. חמאס הטילו פצצות על יהודים ישנים" ????????????????#Türkiye#İsrail#Hamaspic.twitter.com/hulweYFTrI

— Dean Shmuel Elmas (@ElmasDean) June 29, 2024

جدير بالذكر أن العلاقات بين تركيا وإسرائيل توترت بشكل كبير بعد أن أعلنت أنقرة في شهر مايو 2024 رسميا قطع جميع العلاقات التجارية مع إسرائيل، وشددت على أنه لن يتم التراجع عن القرار إلا بعد ضمان عدم انقطاع إمدادات المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

إقرأ المزيد أردوغان: تركيا لن تصنف "حماس" منظمة إرهابية

وذكرت وزارة التجارة التركية في بيان حينها أن أنقرة كانت قد قيدت في السابق من تصدير 54 مجموعة من البضائع إلى إسرائيل ولكن السلطات الإسرائيلية واصلت عدوانها في قطاع غزة.

وأضافت: "مع أخذ ذلك في الاعتبار، تم اتخاذ المرحلة الثانية من الإجراءات على مستوى الدولة حيث تم إيقاف عمليات التصدير والاستيراد مع إسرائيل، وتنطبق الإجراءات على جميع أنواع البضائع".

وشددت الوزارة التركية على أن الإجراءات ستبقى سارية وسيتم تطبيقها "بشكلٍ صارم وحاسم" حتى تضمن إسرائيل إمدادات كافية وغير منقطعة من المساعدات الإنسانية لغزة.

وأشارت إلى أنها ستقوم بتنسيق الجهود مع وزارة الاقتصاد في السلطة الفلسطينية لضمان أن يكون للقرار الحد الأدنى من التأثير على حياة الفلسطينيين.

المصدر: "معاريف" + منصة "X"

مقالات مشابهة

  • هاجم حماس ووصفها بالإرهابية.. غضب في تركيا بسبب تصريحات زعيم المعارضة أوزغور أوزال (فيديو)
  • حوت عملاق يجر زورقا بعد تشابكه بحبال المرسا (فيديو)
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • أحمد هارون يكشف حقيقة ارتباطه بـ مي عز الدين.. أنا بعزها جدًا
  • مشهد مرعب .. حفرة تبتلع جزءًا من ملعب كرة قدم ! .. فيديو
  • هل هو إعلان انقلاب في عدن؟.. تصريحات صادمة للمجلس الانتقالي ووعيد بخيارات حاسمة ومهلة للحكومة الشرعية
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • الجريدة الرسيمة تنشر قرار رفع اسم نانسي مصطفى من قوائم الإرهاب
  • سانيول: ما زلت أستوعب ما فعلناه أمام البرتغال وفخور كوني مدربًا لجورجيا
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»