الوطن:
2024-07-07@02:16:35 GMT

جامعة الوادي الجديد تشارك بوفد في برنامج «المرأة تقود»

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

جامعة الوادي الجديد تشارك بوفد في برنامج «المرأة تقود»

 

شاركت جامعة الوادي الجديد بوفد برئاسة  الدكتور مصطفى محمود، المشرف على قطاع المجتمع وتنمية البيئة نائبًا عن رئيس الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة في الندوة التي نظمتها الأكاديمية الوطنية للتدريب بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بحضور  حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد واللواء أيمن الاطفيحى مستشار الأكاديمية الوطنية للتدريب لخدمة المجتمع في برنامج «المرأة تقود في المحافظات المصرية».

تنمية وتمكين المرأة في المحافظات 

وقال الدكتور مصطفى محمود، المشرف على قطاع المجتمع وتنمية البيئة نائبًا عن رئيس الجامعة، في بيان صحفي له، إن البرنامج يهدف إلى تقديم العديد من الموضوعات والمحاور التدريبية لمجموعة من السيدات المصريات في جميع المحافظات المصرية، متوافقًا مع رؤية الدولة المصرية في تنمية وتمكين المرأة، وكذلك توافقًا مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة،  كما برنامج «المرأة تقود في المحافظات المصرية» هو ضمن سلسلة من البرامج والمبادرات والمنح التدريبية التي يتم توجيهها للمرأة بمختلف الفئات.

شروط التقديم للبرنامج

وأكد،  المشرف على قطاع المجتمع وتنمية البيئة نائبًا عن رئيس جامعةالوادي الجديد،  إن هذا البرنامج يستهدف على وجه الخصوص السيدات في المحافظات المصرية واللاتي تتراوح أعمارهن بين 22 و50 عامًا، وسيستمر هذا البرنامج 23 يومًا تدريبيًا للدفعة يتم خلالها إثراء المتدربات بتجربة تدريبية ثرية بالعديد من التخصصات والمعارف.

جامعة الوادي الجديد تطالب الأكاديمية بعقد بروتوكول تعاون مشترك

وتحدث الدكتور مصطفى محمود المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الوادى الجديد، مقدما الشكر للأكاديمية الوطنية للتدريب على دورها الريادي فى تدريب الكوادر الشابة مطالبًا الأكاديمية بعقد بروتوكول تعاون مع جامعة الوادي الجديد والأكاديمية لتدريب طلاب الجامعة بالأكاديمية الوطنية للتدريب هذا وقد وافق المستشار أيمن الاطفيحى مستشار الأكاديمية لخدمة المجتمع على هذا المقترح الذى سيتم التنسيق له مع  الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة خلال الأيام القادمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأكاديمية الوطنية للتدريب المرأة تقود المحافظات الوادي الجديد جامعة الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق كبير في مزرعة نخيل، اليوم الخميس، فيما جرى إخماد آخر بمركزي الخارجة وبلاط في محافظة الوادي الجديد. 

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من العميد مصطفى عبد الحي، مدير إدارة الحماية المدنية بالوادي الجديد يفيد بنشوب حريقين في مزرعتي نخيل. 

تبين نشوب حريق كبير في مزرعة نخيل وملحقاتها بقرية " تنيدة " التابعة لمركز بلاط وجرى الدفع بـ4 سيارات إطفاء ومياه للسيطرة على الحريق. 

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من اخماد حريق بمزرعة نخيل بمنطقة الشيخ صبيح بمدينة الخارجة، أسفر عن تفحم عدد من النخيل وأشجار متنوعة. 

جرى تحرير محضرين بالحريقين فيما تواصل الجهات المعنية من الزراعة والوحدات المحلية والطب البيطري حصر الخسائر الناجمة عن الحريقين.

4dd47b7c-9e08-4c49-8f65-cfccc3ffc190 نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (1) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (2) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (3) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (4) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (5) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (6) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (7) نشوب حريق بمزرعة نخيل واخماد آخر في الوادي الجديد (8) 49fb57d4-e4c3-4134-920e-36a4cc71d0ca 93c97002-318d-40fa-ba5d-421b999d2ad4 df791f12-58ce-4675-956f-03a55335e3f7 (1) df791f12-58ce-4675-956f-03a55335e3f7

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يستقبل رئيس الجامعة.. واتفاق لتعزيز التعاون في شتى المجالات
  • القومي للمرأة يستقبل وفد حقوق الانسان الكويتي للاطلاع على ملف تمكين المرأة المصرية
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • وزير التعليم العالي يعقد اجتماعًا مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
  • وسط تصعيد على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.. نصر الله يجتمع بوفد من حماس
  • وسط تصعيد على الحدود اللبنانية.. نصر الله يجتمع بوفد من حماس
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • زيارة طلاب جامعة دمنهور لمصنع النوبارية للسكر