الوطن:
2024-09-30@18:02:26 GMT

حكاية روحي فيك الحلقة 6.. نجاة محمد كيلاني من الموت

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

حكاية روحي فيك الحلقة 6.. نجاة محمد كيلاني من الموت

شهدت أحداث الحلقة السادسة من حكاية «روحي فيك» ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للفنانة عائشة بن أحمد وآخرين، العديد من الأحداث المهمة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء في بداية أحداث الحلقة السادسة من حكاية روحي فيك، نجاة خالد «محمد كيلاني» من الموت غرقا في حمام السباحة، حيث إن زوجته «سحر» عائشة بن أحمد، قالت له بعد أن فاق من النوم إنه تم إنقاذه من الغرق واتضح أنه لا يعرف العوم.

سحر تخبر طليقها بزواجها من خالد

كما جاء في الأحداث، إخبار سحر لطليقها ثابت «نور محمود»، بأنها تزوجت من خالد، وتقضي معه حاليًا شهر العسل، ثم راقبها طليقها حتى يتأكد، وبالفعل وجدها معه في السيارة.

وانتهت الحلقة 6 من حكاية روحي فيك، على مكالمة سحر لصديقتها ندى «هلا السعيد» في التليفون، والتي قالت لها إنها خائفة، وذلك بعد أن ظهرت الروح التي تشبهها لـ محمد كيلانى.

مواعيد عرض المسلسل 

وتعرض حكاية روحي فيك من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد 1 صباحا و12 ظهرا، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد 10 صباحا و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات على منصة watch it.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روحى فيك مسلسل روحى فيك فن أخبار الفن حکایة روحی فیک

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

بأحداث تشويقية لا تزال الفنانة إيمان العاصي تحاول إثبات نسب أولادها، من خلال شخصية «ليلي» التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون.

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 12

انتهت أحداث الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بأحداث مليئة بالتشويق والإثارة، خاصة أن زوجها «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس قد انتحر، عن طريق أخذ جرعة زيادة من العقاقير الطبية، في التوقيت نفسه التي قررت فيه زوجته الأولى بريهان أن تساعد ليلي، من أجل الانتقام من زوجهما، ومن المقرر خلال الحلقات المقبلة أن تكشف الأحداث عن مصير حياة «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • حكاية مقتل شاب على يد 4 بلطجية فى دار السلام
  • حكاية إنسان.. "محمد" يفتح أبواب محله لإيواء كلاب وقطط الشوارع
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • صورة نصرالله داخل البرلمان الإيراني.. ونواب يهتفون الموت لإسرائيل (فيديو)
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات