عقد مجمع إعلام أسوان مركز النيل للإعلام، اليوم الأحد، ندوة بعنوان:(دور وسائل الإعلام في التوعية بأهمية المشاركة السياسية)، تحت شعار حمله "صوتك.. مستقبلك انزل شارك"، حاضر في الندوة جمال الدين صيام عوض، مدير عام باتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري قناة طيبة القناة الثامنة.

وتناول خلالها دور الهيئة العامة للاستعلامات في نشر الوعي بين جميع فئات الشعب من أجل مستقبل وحياة أفضل ثم الوعي بين المواطنين وتأثير ذلك علي التنمية في جميع المجالات وخاصة على المستوى الوطني الشامل بما ينعكس على المستوى المعيشي للمواطنين.

وأوضح أن أهمية دور وسائل الإعلام في مكافحة الاشاعات مما ينعكس علي استقرار الدولة، وأكد أن كل مواطن له دور في المشاركة بإيجابية وحرية الاختيار من أجل دعم الدولة في الظروف التي تمر بها حاليًا.

وقام بإعداد الندوة وتنفيذها أحمد عبد الحميد محمد شاذلي الجميلي إخصائي الإعلام ومسئول البرامج الإعلامية بالمركز وتحت إشراف إيمان عبد الحليم أحمد مدير مجمع إعلام أسوان ورعاية نرمين أحمد أبو سريع مدير عام إعلام أسوان والبحر الأحمر وأشرف محمود عبد الرازق وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لأعلام جنوب الصعيد والبحر الأحمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسوان مجمع إعلام أسوان ندوة ندوة توعوية

إقرأ أيضاً:

الطقس: أجواء غائمة جزئيا والحرارة أعلى من معدلها السنوي

رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

في ساعات المساء والليل، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ولطيفًا في بقية المناطق، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغداً الأحد، يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والإثنين، يكون الجو غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء المقبل فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة حيث يكون الجو بارد نسبيا خاصة في المناطق الجبلية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

مقالات مشابهة

  • إعلام الأزهر تعقد لقاءً ترحيبًا بالطلاب وتقدم الدعم اللازم لصقل مهاراتهم الصحفية
  • «دور المرأة في بناء الأسرة والمجتمع» ندوة توعوية لخريجي الأزهر بمطروح
  • من الإنسان إلى الحيوان.. حملة توعوية مشتركة حول "داء الكلب" في صفوى
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • حملة أمنية موسعة بمديريتى أسوان ودمياط
  • "سلامتك تهمنا".. "العمل" بسوهاج تنظم ندوة توعوية للعاملين بشركة المياه
  • «القومى للمرأة» بأسوان يُنظم سلسلة ندوات توعوية ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • اعتقال مدير صندوق الإسكان في كركوك لاقترافه التزوير
  • الطقس: أجواء غائمة جزئيا والحرارة أعلى من معدلها السنوي
  • مجمع إعلام قنا ينظم ندوة عن المبادرات الرئاسية ومواجهة الخصومات الثأرية بقوص