شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها صورة تجمعها بالفنان أمير كرارة، وذلك من المطار أثناء سفرهم للاحتفال بالعرض الخاص لفيلمهم «البعبع» في دبي .

أخبار متعلقة

أبطال فيلم «البُعبع» يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم في دبي

«البعبع» لـ أمير كرارة يتقدم في شباك تذاكر السينما الأربعاء

فيلم البعبع يحتل المركز الثالث: حقق 20.

1 مليون جنيه في أسبوع عيد الأضحى

ونشرت ياسمين صبري، صورة عبر خاصية «الأستوري»بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام» ،وجمعتها بأغنية «لفينا الدنيا- حلوين ومفيش زينا جامدين» لـ رضا البحراوي ومسلم .

ابطال فيلم البعبع

فيلم البعبع بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد أنور، محمد عبدالرحمن توتا، وباسم سمرة، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد محمود، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.


أحداث فيلم البعبع


يدور فيلم البعبع حول رجل عصابة يخرج من السجن ليفاجأ بأن لديه طفلين ابنة وولدا، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربوا سويًا وتحدث بينهم مفارقات، فالعمل ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي.

أمير كرارة ياسمين صبري البعبع فيلم البعبع

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: أمير كرارة البعبع فيلم البعبع

إقرأ أيضاً:

برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي

خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي صورة  برفقة أصدقائها، وعلقت على الصورة بوضع قلوب٠


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • مش موضوع كوميدي.. ياسمين عز تنتقد تعليقات قطع الكهرباء (فيديو)
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • المملكة وبريطانيا تعززان تعاونهما في الاستثمار الرياضي
  • تعرف على تفاصيل فيلم "سلايف" لـ ياسمين صبري