قالت الفنانة فريدة سيف النصر، أنها تفاجأت بأشخاص يتقاضون مبالغ مالية من أجل الوقوف ضد مصر، أو شخص يزايد على غيرة.

 

تصريحات فريدة سيف النصر 

وتابعت فريدة سيف النصر، خلال مداخلة تلفزيونية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية صدى البلد 2،:"لما أنت عندك ملايين من الأجور متنزلش لحد علشان ينتجلك بكام مليون والأمثلة كتير.

. أنا لما بهاجم حد ببقى عارفه أني مش هشتغل لكن مش فارق معايا".

واستكملت فريدة سيف النصر، حديثها قائلة أنها قامت بتركيب كاميرات حراسة بعد سرقتها من المنزل لأكثر من مرة، حيث تعرضت حقيبتها الخاصة للسرقة عدة مرات وأيضا اكسسوارات غالية الثمن وملابس باهظة الثمن.

وأختتمت فريدة سيف النصر حديثها قائلة:"أنا بتسرق وأنا نايمة لأني نومي تقيل.. يعني لو حد شالني وأنا نايمة مش هحس بيه، وقصة أن الفن حلال أو حرام في حاجه اسمها وسط وممكن الفنان يقول آه أو لأ على حسب إختياراته".

 

موعد عرض برنامج تفاصيل 

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل اسبوع من الساعه 8 مساءا حتى الساعه 10 مساءا والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الإحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


https://fb.watch/ogSyvf5tjm/?mibextid=Nif5oz

 

 

 

 

 

 

آخر أعمال فريدة سيف النصر

يذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر كان مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2023، وكان بطولة الفنان محمد رمضان وهالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، منذر ريحانة، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، مجدي بدر، طارق النهري، زينة، هالة صدقي، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر برنامج تفاصيل فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"

تستعد النجمة حنان مطاوع لتصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "تقاطع طرق"، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، حيث من المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون لعام 2024.


 

مسلسل مفترق طرق

وتعقد الشركة المنتجة للعمل خلال هذه الفترة جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.


 


 

أعمال تنتظرها حنان مطاوع

 

جدير بالذكر إنه انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم وتأليف وإخراج سارة جوهر ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، حنان يوسف، ويتناول العمل ظاهرة عمالة الأطفال، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض.

ويعد فيلم هابي بيرث داي بمثابة عودة حنان مطاوع إلى السينما بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر عمل لها فيلم قابل للكسر.

 

آخر أعمال حنان مطاوع 


 
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، وتدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

 

ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


 

مقالات مشابهة

  • ناقش ملف التحالف الدولي ورئاسة البرلمان.. تفاصيل اجتماع الإطار بحضور بارزاني
  • تعرف على تفاصيل حفل مسار إجباري في ساقية الصاوي
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • «عمليات التعليم» تكشف تفاصيل امتحان الفيزياء بمدارس المتفوقين
  • إنجازات وشهادات وزير البترول الجديد كريم بدوي
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • سلطة دبي للخدمات المالية تصدر تقريراً حول الرقابة على أعمال التدقيق لتعزيز عملية الإشراف في هذا المجال
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل