رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان عثمان محمد علي، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 88 عامًا، وذلك حسبما صرح الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

 

وحرص الفنان إدوارد على نعي الفنان الراحل عثمان محمد علي حيث إستعان بإحدى الشخصيات الفنية التي جسدها في إحدى أعماله، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: “مع السلامة يا عم حسين ربنا يرحم الفنان الكبير عثمان محمد علي ويصبر بنته الفنانة سلوى محمد علي ربنا يرحمك”.

 

حمادة هلال ينعي الفنان الراحل عثمان محمد علي

 

وفي سياق متصل حرص الفنان حمادة هلال على نعي الفنان الراحل عثمان محمد علي حيث نشر صورة للفنان الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلًا: “الله يرحمك يا راجل يا طيب”.

 

موعد جنازة عثمان محمد علي 

ومن جانبه، كشف موعد جنازة الفنان الكبير عثمان محمد على غدًا الإثنين ظهرًا مسجد الشرطة الشيخ زايد والعزاء الثلاثاء في نفس المسجد.

 

نقابة المهن التمثيلية تنعى الفنان عثمان محمد علي

 

ومن جانبه، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، الفنان عثمان محمد علي، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، في بيان جاء فيه “تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة الفنان القدير عثمان محمد علي، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل، ولابنته الفنانة سلوى عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

مرض الفنان عثمان محمد علي


وسبق أن كشف الفنان عثمان محمد علي، قبل ثلاثة أشهر،  سبب غيابه السنوات الماضية بعد مشاركته في مسلسل حي السيدة زينب عن الوسط الفني، مشيرًا إلى أن حالته الصحية وراء اختفائه، حيث عاني من نزيف حاد في المخ ونقل على إثرها إلى المستشفى، وأثناء رحلة علاجه قطع علاجه بظهور خاص في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما والذي عقد في أغسطس الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عثمان محمد علي عثمان محمد علي الفنانة سلوى عثمان ادوارد نقابة المهن التمثیلیة الفنان عثمان محمد علی

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"

شاركت الفنانة هيدي كرم، جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس أحد مشاهدها في مسلسل الوصفة السحرية، والذي حاليًا يعرض عبر شاشة dmc.

 

وشاركت هيدي كرم، صورة ضمن كواليس مسلسل الوصفة السحرية عبر خاصية ستوري بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت عليها معلقة: "الوصفة السحرية".
 


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 

تدور أحداث مسلسل "الوصفة السحرية" في إطار درامي اجتماعي مثير حول المشاكل الزوجية، من خلال مجموعة أصدقاء من فئات عمرية مختلفة يقطنون في "كومباوند" واحد، ويتداول فيما بينهم كتاب بعنوان “الوصفة السحرية.. لزواج ناجح” لتتفقن سيدات الكومباوند على تطبيق الكتاب في حياتهم الزوجية، وبعد زواج شيري عادل، من عمر الشناوي خلال الأحداث يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع.
 فتتخذ على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها، فيما يجسد إسلام جمال دور صديق عمر الشناوي والذي له خط درامي أخر بمشكلة زوجية مع زوجته التي تجسدها الفنانة بسمة داوود، وتربطها علاقة صداقة بشيري عادل.
 

  أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتبادل أطراف الحديث مع أبناء المجاهد الراحل عثمان بلوزداد
  • رئيس الجمهورية يشرف على تدشين حي المجاهد الراحل عثمان بلوزداد
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • فنانة مصرية شهيرة توصي بخروج جنازتها من المسرح قبل المسجد
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • نقابة «التشكيليين» تنعى الفنان محمد حاكم
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • «الموت فجأة».. أمنية صادمة لفنان مصري
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل