أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، أن أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي في المباريات الأخيرة جيد، وهناك تطور في مستوى اللاعبين وروح الفريق، وجمهور الزمالك سعيد بالمستوى والنتائج التي تحققت في مباريات فاركو وغزل المحلة والمقاولون العرب.

أخبار متعلقة

أحدهم مفاجأة.. البلتاجي يرشح 3 حكام لإدارة مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فيوتشر في الدوري المصري والتشكيل المتوقع

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: «طريقة لعب الزمالك لم تصل للاستيعاب بنسبة 100% لكن مع مرور الوقت سيواصل الفريق التحسن بشكل كبير، ومع مرور الوقت سيزيد الانسجام وسيتأقلم اللاعبون بشكل أفضل».

وأضاف: «أوسوريو يعمل على تجديد دوافع الفريق، وأعطى أكثر من لاعب الثقة والتأكيد على أهمية بعض العناصر داخل الفريق، ومن الصعب تحديد الراحلين، لأن المدرب هو الوحيد الذي يعرف تلك الأمور، لكن هناك تحسن واضح لدى اللاعبين، لكن الزمالك يحتاج لصفقات قوية من أجل البطولات القادمة في الموسم المقبل».

وزاد: «بعض المراكز في الزمالك تحتاج لصفقات بلاعبين أصحاب شخصية وخبرات، ورغم أن بعض العناصر تقدم مستوى جيد لكن هناك عناصر بكواليتي أفضل يحتاجها الفريق».

وتابع: «المدربين الاجانب يحبون نوعية اشرف روقا اللاعب الملتزم، الذي ينفذ تعليمات الجهاز الفني، وطالما المدرب يريد بقاء اللاعب فلا مانع لكنه صاحب الرأي الأول والأخير، ومركز الديفيندر يحتاج هذه النوعية، وروقا لاعب ملتزم ومجتهد ومنضبط، رغم أن بعض المباريات لا يكون في أفضل حالاته».

وأكمل: «في الموسم الحالي لم يتألق سوى لاعبين معروفين مثل مصطفى فتحي وزيزو، لكن لا يوجد عناصر آخرى خطفت الأضواء، والمستويات متقاربة للغاية، والدليل ما يقدمه شيكابالا حتى الآن وأفضل من لاعبين صغار السن، ولازال عبدالله السعيد أفضل لاعب في مصر، وذلك لأننا في دوري ضعيف ولا يوجد منافسات قوية تفرز عناصر مميزة».

وأكد: «منذ 4 سنوات ولازال عبدالله السعيد هو الافضل، لأن الدوري المصري ضعيف ومتراجع ولا يُقدم أي جديد، والمنتخب الأوليمبي حاليا خير دليل، والذي لا يوجد فيه سوى عدد قليل من اللاعبين يلعبون مع انديتهم».

وأشار إلى أن محمد شحاتة لاعب جيد، لكن لا يوجد لاعبين كثيرين من المنتخب الأوليمبي يشاركون بشكل أساسي، ولذلك لن نجد أي عناصر جديدة.

الزمالك اخبار الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري

قرر مسؤولو نادي الزمالك فرض حظر إعلامي على لاعبي الفريق اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، وذلك بهدف تعزيز تركيزهم قبل المشاركة في بطولة السوبر المحلي، التي ستقام في الإمارات بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق

ويسعى عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالنادي، إلى ضمان عدم انشغال اللاعبين بفترة احتفالاتهم بالتتويج بالسوبر الأفريقي، للتركيز في البطولة القادمة.

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية

كما قرر الجهاز الفني للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أن تسافر بعثة الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في البطولة التي ستقام في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

ويشارك في بطولة السوبر المصري أربع فرق وهم، الأهلي بطل الدوري المصري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك ب "الكارت الذهبي".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • ماجد عبدالله: لا يوجد لاعب جيد حتى الآن ..فيديو
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • المغربى بن تايك..سوبر الزمالك الأفضل فى مشواري الكروي
  • ‏نتنياهو: لا يوجد مكان على وجه الأرض لا يمكننا الوصول إليه