وثقت مجموعة من الصور هروب أسد من سيرك ثم قيامه بالتجول في شوارع  لاديسبولي، وهي قرية صغيرة قريبة من مدينة روما، عاصمة إيطاليا. 

أصيب سكان القرية الإيطالية بحالة من الرعب بينما يتجول الأسد  في شوارع قريتهم كما حث عمدة المدينة، اليساندرو جراندو المواطنين على البقاء يقظين.

هروب أسد 

وشاهد سائقو السيارات والمشاة في ذهول مرور الأسد، المعروف باسم “كيمبا” بجانبهم، كما كانت قوات الشرطة تبحث في الشوارع على الحيوان المفترس الذي قبضت عليه، وفقا لما ذكرته صحيفة “كورييري ديلا سيرا” المحلية.

 

وأمضت الشرطة وأعضاء السيرك عدة ساعات في مطاردة الوحش قبل أن يتم القبض عليه أخيرًا على طول نهر سانجينارا حيث أقامت الشرطة ورجال الإطفاء مركز قيادة لوجستية للتعامل مع الحيوان الهارب. 

وعثر على الأسد بالقرب من مجرى مائي بجوار موقع السيرك. 

أسد على العرب ونعامة أمام إسرائيل.. مجلس الأمن تاريخ أسود من الاخفاقات أسد البحر يهرب من حديقة أمريكية ويثير الجدل في الشوارع أسد يهرب من سيرك ويتجول في شوارع قرية إيطاليةأسد يهرب من سيرك ويتجول في شوارع قرية إيطالية

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسد سيرك لاديسبولي روما إيطاليا هروب اسد القرية الإيطالية فی شوارع یهرب من من سیرک

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا

نفذ رؤساء المراكز والأحياء في محافظة المنيا، حملات مفاجئة لرفع جميع الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المرور، بهدف حفظ سلامة المواطنين، وتوفير بيئة آمنة لهم عن طريق تحسين كفاءة الشوارع.

وجرى تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات في مركز ومدينة سمالوط، لرفع جميع والمعوقات الرئيسية عن شوارع سعد زغلول وشارع ناصر والطريق الدائري، إلى جانب التحفظ على الإشغالات في ديوان المجلس بحضور مسؤولي قسم الإشغالات بالمركز.

توفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين

وأكد رئيس المركز، سعيد محمد أحمد، استمرارية الحملات في جميع المراكز لتوفير شوارع آمنة ونظيفة للمواطنين، ومنع أصحاب المحلات من استخدام الأرصفة المخصصة للمشاة، كما جرى التنبيه على أصحاب المحال بعدم وضع أي إشغالات تعوق حركة المواطنين مجددًا، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات من شوارع «سمالوط» في المنيا
  • الشرطة الفرنسية تحظر تظاهرة لإحدى الجماعات المناهضة للعنصرية (شاهد)
  • فيديوهات.. ماذا شاهد سكان إسطنبول في سماء مدينتهم؟
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • مفاجأة تواجه شرطة الاحتلال الإسرائيلي عند توقيف سائق.. ماذا وجدوا؟
  • شاهد.. الشرطة الكندية تقمع مظاهرة داعمة لفلسطين في مونتريال
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • حقيقة فيديو هروب سودانيين لمنع ترحيلهم من مصر