وفقًا لتقارير حديثة ، تستعد شركة أوبو Oppo الصينية الرائدة لإطلاق Reno 11 و Reno 11 Pro للسوق الصينية، ومن المتوقع إطلاق سلسلة Reno 11 ،  مع سلسلة Honor 100 ، في الصين في 23 نوفمبر.

بحسب ما ذكره موقع جيز مو شينا التقني، أكدت Honor رسميًا حدث إطلاقها التالي ، ولكن لم يكن هناك إعلان رسمي من Oppo بخصوص سلسلة Reno 11.

ومع ذلك ، هناك الآن تحديث جديد يوحي بأنه ربما تم تأجيل إطلاق سلسلة Reno 11 ويمكن أن يتم في ديسمبر بدلاً من تاريخ نوفمبر الذي أشيع عنه سابقًا.

 

وفقًا لأحد المسربين ، كان من المتوقع أن يتم إطلاق OnePlus 12 بحلول أوائل نوفمبر في الصين. ومع ذلك ، نظرًا للتطور المتعلق بالشاشة ، والذي قد يكون مرتبطًا بإعلان OnePlus و BOE الأخير عن شاشة Oriental لـ OnePlus 12 و Ace 3 ، تم تأجيل الإطلاق إلى وقت لاحق في نفس الشهر.

ذكر المسرب أيضًا أن سلسلة Reno 11 ، والتي كان من المقرر أصلاً الكشف عنها في 23 نوفمبر ، تم إعادة جدولتها الآن لتتم إتاحتها في مطلع ديسمبر. وفقًا لتقارير أخرى ، قد يتم إطلاق Oppo Pad Air 2 وسلسلة Reno 11 معًا في الشهر المقبل.

مواصفات Oppo Reno 11 و 11 Pro (شائعات)

 

وفقًا لتقرير حديث ، ستتميز Reno 11 بشاشة OLED منحنية الحواف توفر جودة عرض FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز، و سيعمل بواسطة معالج ميدياتيك Dimensity 8200 وبطارية 4800 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات. قد يشمل إعداد الكاميرا الخلفية كاميرا رئيسية LYT600 وعدسة IMX355 فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا IMX709 بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x.

ستحتوي Reno 11 Pro ، من ناحية أخرى ، على شاشة OLED منحنية الحواف توفر دقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. سيتميز بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x وذاكرة تخزين UFS 3.1 وبطارية 4700 مللي أمبير مع شحن 80 وات، سيكون لها وحدة كاميرا ثلاثية 50 ميجابكسل (IMX890 ، مع OIS) + 8 ميجابكسل (IMX355 ، فائقة الاتساع) + 32 ميجابكسل (IMX709 ، تقريب بصري).

وتشمل الميزات الأخرى التي يشاع عنها محرك خطي X-axis ومكبرات صوت مزدوجة وإطار بلاستيكي.

لن تحتوي مجموعة طرازات Reno 11 على طراز Reno 11 Pro+ هذه المرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو

إقرأ أيضاً:

«السباق إلى دبي» يختتم «السلسلة الأوروبية»

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «التقاط الأوتاد» يشارك في «دولية روسيا» أمطار غزيرة تضرب كوريا وتخلف أضراراً


اختتمت بطولات «السلسلة الأوروبية»، في جولة دي بي ورلد، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي»، ونجح الأسكتلندي أوين فيرجسون في حصد لقب «ألمانيا المفتوحة».
جاء فوز فيرجسون، بعدما أنهى بطولة بي إم دبليو الدولية المفتوحة في ميونيخ، بإجمالي 18 ضربة تحت المعدل.
وأسهم اللقب الثالث في مسيرته بالجولة، في تقدم فيرجسون 45 خطوة في ترتيب «السباق إلى دبي» من رولكس، ليصبح في المركز 16 هذا الموسم، بإجمالي 917 نقطة.
واستفاد الإنجليزي جوردان سميث من الحصول على المركز الثاني، برصيد 16 ضربة تحت المعدل، ليتقدم 13 خطوة، ويصبح في المركز 19 ضمن ترتيب «السباق إلى دبي»، وله 896 نقطة.
وفيما جاء الياباني ريكويا هوشينو في المركز السادس في البطولة برصيد 13 ضربة تحت المعدل، إلا أن الأمر جعله يتقدم خطوة مهمة، ليصبح «الثالث» في ترتيب «السباق إلى دبي» بإجمالي 1426 نقطة، ويتمسك بأمل مطاردة الأيرلندي الشمالي روري ماكلروي، حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام بإجمالي 2964 نقطة.
وفي ختام البطولة، نال الإيطالي جويدو ميليوتزي، اللقب الشرفي، بوصفه بطل «السلسلة الأوروبية»، وحقق النتائج الإيجابية، أبرزها الفوز ببطولة هولندا المفتوحة، وهو ما يمنحه المزيد من الحافز، بعدما أعلن في وقت سابق أنه يمثل بلاده في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة «باريس 2024».
وتضم روزنامة جولة دي بي وورلد 44 بطولة، في 24 دولة، على أن يكون ختام الموسم للجولة التي تطوف العالم تحت شعار «السباق إلى دبي»، في ضيافة الإمارات، مع نظام متجدد عبر بطولتين على التوالي في نوفمبر المقبل، مع بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس، بمشاركة أفضل 70 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، وبطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف بمشاركة أفضل 50 لاعباً.

 

مقالات مشابهة

  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي
  • «كراسات سردية».. سلسلة جديدة لمختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية
  • OPPO تستعد لإطلاق هاتف Reno12 F 5G في مصر بتكنولوجيات الذكاء الاصطناعي
  • OPPO تستعد لإطلاق Reno12 F 5G في مصر
  • «السباق إلى دبي» يختتم «السلسلة الأوروبية»
  • تسريب مواصفات OnePlus Pad 2 قبل إطلاقه
  • تحتوي على كاميرا بتقنية OIS.. إطلاق سلسلة هواتف realme 12 5G
  • قبل إطلاقه.. مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M35 5G
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • جون سينا يعلن تقاعده من حلبات المصارعة.. هذا موعد آخر مشاركة (شاهد)