كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بتفقد الأعمال الجارية بالتجمع الأول والثانى بمشروع الإسكان المتميز "حى اللوتس" بمنطقة العقاد ، وذلك بمرافقة مديرى الإسكان والحدائق والكهرباء ، بالإضافة إلى مسئولى وممثلى الشركات المنفذة ، ورئيس حى جنوب مدينة أسوان. 

ويأتى ذلك فى إطار المتابعة الدورية لمعدلات الإنجاز داخل المشروعات الجارية ، مع تلافى مختلف الملاحظات والتوجيهات المرصودة فى الجولات الميدانية.

 
 

محافظ أسوان يستقبل رئيس اللجنة الرباعية لتسعير أراضي الدولة محافظ أسوان يستقبل رئيس اللجنة الرباعية لتسعير أراضى الدولة.. ويستعرض دعم القطاع السياحي حى اللوتس 

وخلال الجولة التفقدية شددت الدكتورة غادة أبو زيد على تكثيف الجهود المبذولة مع ضرورة تواجد مسئولين الجهات المعنية للمتابعة على مدار الساعة ورصد حجم الأعمال المنفذة بالمشروع من أجل ضمان الإنتهاء من جميع الأعمال المتبقية خلال يومين على الأكثر وذلك بالنسبة للأعمال الخاصة بالتشطيبات النهائية لمسجد الرحمة بالتجمع الثانى وأعمال تنسيق الموقع العام وإضافة المكون الأخصر بما يتضمنه من زراعة للأشجار وأحواض الزهور المناسبة لإضفاء الوجه الجمالى اللائق بمحيط المسجد. 

ويأتى ذلك تمهيداً لإفتتاحه حيث يقام على مساحة 600 م2 بتكلفة 9 مليون جنيه ، علاوة على الإنتهاء من أعمال توسعة الطريق الرئيسى لمحور 2 بالتجمع الثانى بالقرب من المسجد فى المسافة بطول 600م وعرض 16 م بدلاً من 11 م.

مكلفة بسرعة الإنتهاء من عمل البلدورات والأرصفة على جانبى المحور  2 مع الإهتمام برفع كفاءة الحدائق وزيادة المسطحات الخضراء بمختلف المناطق داخل المشروع وخاصة على جانبى الطرق الرئيسية. 

عقد دورة عن تقنين أراضي الدولة في أسوان مستشفى أسوان الجامعى تستعد لأكبر قافلة طبية مجانية للعيوب الخلقية جهود 

كما وجهت الدكتورة غادة أبو زيد بسرعة الإنتهاء من أعمال مد خطوط وكابلات الإتصالات وإعادة الشئ لأصله بمختلف مسارات العمل ، بالإضافة إلى تكليف إدارة الإستثمار بالتنبية على الحاجزين وأصحاب المحلات بالمول التجارى بالتجمع الثانى للبدء فى تشغيلها بأقرب وقت على أن يتم إتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة لسحب هذه المحلات فى حالة التأخير أو التقاعس.

كما أعطت نائب المحافظ تعليماتها بسرعة عمل لوحة تعريفية بأبعاد وأشكال ديكورية مناسبة لتكون واجهة لائقة لمدخل المشروع ، بجانب الإلتزام بتنفيذ أعمال النظاقة العامة ورفع تراكمات القمامة والأتربة بمختلف الشوارع وبين العمارات السكنية بشكل دورى. 

وهو الذى يتوازى مع المرور الميدانى اليومى للمتابعة ومنع حدوث أى تجاوزات تشوه الشكل الجمالى والحضارى لمكونات هذا المشروع الحيوى ، فضلاً عن ضرورة تحرير المحاضر الفورية للمخالفين ليصبح حى اللوتس مجتمع عمرانى حضارى متكامل على أعلى مستوى من الخدمات ذات الجودة العالية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات محافظ أسوان الإنتهاء من

إقرأ أيضاً:

قرقاش: المستقبل للأمن والسلام والازدهار بمشروع عربي مستقل ومتصالح مع محيطه

أكد الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لصاحب السموّ رئيس الدولة، أن المستقبل للأمن والسلام والازدهار بمشروع عربي مستقل ومتصالح مع محيطه.
وقال قرقاش عبر منصة إكس: «في ظل الحروب والأزمات التي تهدد الأمن العربي والإقليمي، لا خيار أمامنا إلا باستعادة مفهوم الدولة الوطنية واحترام استقلالها وسيادتها. زمن المليشيات بأبعاده الطائفية والإقليمية كلف العرب كثيراً وأثقل كاهل المنطقة». وأضاف: «المستقبل للأمن والسلام والازدهار بمشروع عربي مستقل ومتصالح مع محيطه».

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط السيل
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بالسيل
  • قرقاش: المستقبل للأمن والسلام والازدهار بمشروع عربي مستقل ومتصالح مع محيطه
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع أهل مصر بكورنيش النيل القديم
  • محافظ أسوان يتابع تركيب الممشى الزجاجى بمشروع "أهل مصر" بكورنيش النيل
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك فى ملف التنمية البشرية
  • نائب محافظ بني سويف يعقد اجتماعًا بلجنة مراجعة أعمال البناء المتوقفة
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح عطل كهربائي بمحول بلانة وإعادة التيار