نجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في تحقيق رقم قياسي جديد له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2023-2024.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز 

وسقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره تشيلسي، بأربعة أهداف لكل منهم، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن النجم النرويجي إيرلينج هالاند، من تسجيل هدفين لفريقه مانشستر سيتي أمام تشيلسي؛ ليتصدر جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة الـ8 أهداف.. التعادل الإيجابي يحسم قمة تشيلسي أمام مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي إحصائية جديدة لهالاند مع مانشستر سيتي

وكشفت شبكة " أوبتا " للإحصائيات، أن النرويجي إيرلينج هالاند، نجح في تسجيل هدفين أو أكثر في 36 مباراة ببطولات الدوري، منذ ظهوره الأول مع فريق بوروسيا دورتموند عام 2020.

حيث تمكن هالاند من فعل ذلك أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى، حيث نجح في 36 مرة، ليتفوق على كلًا من:

البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة: 30 مرة.كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان: 29 مرة.كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق: 20 مرة.هاري كين مهاجم بايرن ميونخ الحالي: 19 مرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هالاند إيرلينج هالاند مانشستر سيتي تشيلسى الدوري الانجليزي ليفاندوفسكي مبابي بنزيما الدوری الإنجلیزی الممتاز مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

صبحي العمراوي حكمًا لمباراة المصري وبلدية المحلة

 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق بلدية المحلة   ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

ويضم طاقم التحكيم  كل من صبحي العمراوي حكمًا للساحة ومعه كل من  خالد السيد وطارق مصطفى  كمساعدين، بالإضافة إلى محمد العتباني حكمًا رابعًا، فيما يتولى محمد معروف مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله عمر فتحي.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يستعد الفريق البورسعيدي  لمواجهة نظيره بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل والمقرر إقامتها على ملعب ستاد برج العرب.

وليد دعبس: مودرن سبورت سيواصل دعم أسرة أحمد رفعت بعد رحيله عاجل.. أحمد دياب يرد على تصريحات شقيق اللاعب الراحل أحمد رفعت القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • صبحي العمراوي حكمًا لمباراة المصري وبلدية المحلة
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • أوفا على رأس تشكيل إنبي أمام سموحة
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يواجه الداخلية للزحف نحو قمة الدوري