استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان رئيس اللجنة الرباعية لتسعير أراضى الدولة ومدير إدارة متابعة التعاقدات العامة ثروت زرد ، بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام للمحافظة. 

ومجلس إدارة إحدى الشركات الإيطالية فى مصر والمهتمة بالقطاع السياحى بقيادة سونيا ديسنيا رئيس مجلس الإدارة ، وأمجد هلالى العضو المنتدب  ، وأشرف هلالى عضو مجلس الإدارة ، فضلاً عن سمر عدلان مديرة الشركة ، والمهندس إبراهيم جلق مدير العلاقات العامة بالشركة ، فضلاً عن نهى عدلى ، ونيفين جرجس بإدارة التعاقدات.

 

نائب محافظ أسوان تتفقد عدد من المدارس للإطمئنان على انتظام العملية التعليمية محافظ أسوان: المحافظة حجر الزاوية في مجال الطاقة المتجددة لتحقيق التنمية المستدامة التقنين 

وقد تناول اللقاء إستعراض الجهود المبذولة للانتهاء من الإجراءات المتعلقة بدورة التقنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

فضلاً عن تناول ما قام به الوفد من زيارة لمشاريع هيئة تنمية الصعيد ، والتى تقام على أرض أسوان بإشراف من اللواء شريف صالح رئيس الهيئة ، وإيماناً من الشركة لأن تكون أسوان محافظة سياحية من الطراز الأول ، ومناقشة أحوال قطاع السياحة بها ، كما تم الإتفاق على ورش عمل لتطوير القطاع بشكل عام لتقديم أفضل الخدمات لجميع السياح وعرض خدمات الشركة اللوجستية لتطوير مجال السياحة فى إدارة الفنادق والمنشآت العامة. 

وخلال اللقاء أشاد اللواء أشرف عطية بالجهود الجادة والمخلصة التى تقوم بها لجنة إسترداد أراضى الدولة برئاسة اللواء حسن عبد الشافى مستشار رئاسة الجمهورية ورئيس لجنة إسترداد أراضى ومستحقات الدولة المستولى عليها لإنهاء ما تبقى من ملفات وتقدم المزيد من التيسيرات لتذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك ، مع حث وتشجيع المواطنين على سرعة إنهاء واستكمال باقى إجراءات التقنين ، ولاسيما فى ظل التسهيلات والتيسيرات الكبيرة المقدمة لتوفيق الأوضاع. 

مستشفى أسوان الجامعى تستعد لأكبر قافلة طبية مجانية للعيوب الخلقية تعليم أسوان تعلن عن منصة البث المباشر للمواد الدراسية من الرابع الابتدائي لـ الثالث الثانوي جهود 

وأوضح المحافظ بأن ملف تقنين أراضى أملاك الدولة ذو أهمية قصوى ، ولهذا يتم التعامل معه بكل حزم وردع لإسترداد أراضى الدولة المتعدى عليها ، ومنع أى تعديات مرة أخرى لفرض هيبة الدولة والقانون ، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتقاعسين عن إستكمال إجراءات التقنين ، والغير جادين فى السداد أو من قام بتغيير النشاط.

فيما قدم اللواء حسن عبد الشافى شكره لمحافظ أسوان على التعاون البناء والمثمر مع لجنة إسترداد أراضى الدولة ، مؤكداً على أنه تنفيذاً لتعليمات رئيس الجمهورية نسعى جاهدين بالتكاتف والتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بالوزارات والمحافظات والجهات المختصة لإسترداد حق الدولة والشعب فى أراضيه وهو ما تم تنفيذه من خلال تنظيم 21 موجه لإزالة التعديات على أراضى الدولة. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان اللواء أشرف عطية اخبار المحافظات أراضى الدولة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

أسوان: إعدام 650 كيلو جرام أغذية مجهولة المصدر

نفذ حي غرب أسوان، بالتعاون جهاز حماية المستهلك ومديريات التموين والصحة وذلك بقيادة اللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ، حملة للمرورعلى شوادر بيع حلوى المولد، والمطاعم والمحلات وسلاسل الهايبر للتأكد من صلاحية الأطعمة والمشروبات للاستهلاك الآدمى.

يأتي ذلك إستكمالاً لسلسلة الحملات الصباحية والمسائية التى يتم تنفيذها بناءاً على توجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان.

وشارك في الحملة نواب رئيس المدينة ورئيس حى غرب بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، وبالتعاون جهاز حماية المستهلك مديريات التموين والصحة.

 مع ومن جانبه اللواء ياسر عبد الشافى، أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان فقد نجحت جهود الحملة فى إعدام 650 كيلو جرام من الأغذية مجهولة المصدر.

وتمكنت الحملة من تحرير 16 محضر حماية المستهلك لعدم وجود أسعار وفواتير بيع، لافتاً إلى أنه تم التوجيه لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المناطق التى شهدت إعدام للأغذية بها ، وسيتم مواصلة الحملات بشكل مستمر للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين .

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتوعَّد المخالفين: التعامل بكل حزم لاسترداد أراضي الدولة المتعدى عليها
  • إزالة تعديات على 476 فدان أراضي زراعية في الشرقية
  • محافظ الجيزة يتابع سير العمل في ملف تقنين أراضي الدولة.. «إجراءات ضد المخالفين»
  • محافظ الجيزة يتابع الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • استرداد 8 أفدنة أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بالمنيا
  • محافظ المنوفية يتابع الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • إستجابة لأهالى المنصورية … البدء فى تسليم 957منتفع لقطع أراضى بتقسيمات القرية
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء بملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • أسوان: إعدام 650 كيلو جرام أغذية مجهولة المصدر
  • نائب محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة تقنين أراضي أملاك الدولة والتصالح