أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، انتشار سيارات شفط وكسح مياه الأمطار والأطقم الفنية وفرق الأحياء الميدانية فور سقوط الأمطار للتعامل السريع مع آثار مياه الأمطار بالشوارع تزامنا مع سقوط الأمطار، ومتابعة التغيرات في الأحوال الجوية والتعامل السريع مع آثار التقلبات الناتجة عن الطقس.

وأشار المحافظ إلى أنه تم سحب المياه من جميع الأحياء فور تساقط الأمطار اليوم الأحد، ولا يوجد تراكم لمياه الأمطار على مستوى المحافظة، نظرا للاستعداد المبكر للشتاء وإقامة بالوعات الأمطار وتطهير مصارف المياه.

مُشيرًا إلى أن جميع الأحياء ومدينة بور فؤاد على أتم الاستعداد لمواجهة حالة الطقس غير مستقرة المتوقعة خلال الفترة القادمة، ومعدات سحب وشفط المياه تنتشر في كل الأحياء، وأكد محافظ بورسعيد علي المتابعة اللحظية لحالة الطريق واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية على مستوى المحافظة لاحتواء المواقف الطارئة خلال موسم الشتاء والتأهب المستمر لإزالة الآثار الناجمة عن الأمطار، فضلا عن متابعة مدى كفاءة المعدات المستخدمة في سحب مياه الأمطار والأطقم الفنية العاملة عليها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد بورسعيد حالة الطقس أمطار مياه الأمطار میاه الأمطار

إقرأ أيضاً:

تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد

استقبال حافل من أهل مدينة بورسعيد الباسلة، شهدته الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90"، مساء أمس الجمعة، حيث امتلأ مسرح قصر ثقافة بورسعيد بالجمهور عن آخره. 

استقبال حافل من أهل مدينة بورسعيد الباسلة

 

ووسط استقبال حافل من أهل مدينة بورسعيد الباسلة، شهدته الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90"، مساء أمس الجمعة، شهد تفاعلًا مع العرض المقدم برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني.

تفاعل كبير  للجمهور البورسعيدي

 

ووسط تفاعل كبير  للجمهور البورسعيدي قدمت الدراما الاستعراضية فقراتها التي تهدف لاسترجاع ذكريات الماضي والتعريف بالتجارب الفنية المصرية الشهيرة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وقدمت فقرات مكثفة من المشاهد والاسكتشات الفنية والفقرات الغنائية سواء للأعمال الدرامية، السينمائية، المسرحية، الأغاني، البرامج التليفزيونية، والمواد الإعلانية مع إعادة توزيعها بشكل جديد.

 

ونظرًا للإقبال الجماهيري الكبير الذي ملأ جنبات المسرح تم إعادة العرض مرة أخرى استجابة للجمهور الذي لم ير العرض الأول.

 

وأعرب الفنان تامر عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ومخرج العرض، عن سعادته البالغة بالحضور الجماهيري الكبير موجها الشكر للجمهور البورسعيدي وتفاعله مع الفقرات المقدمة بالدراما الاستعراضية.

 

"نوستالجيا 80 / 90" إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، استعراضات فرقة السامر المسرحية، وفرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أداء تمثيلي الفنان خالد محروس.

 

إعداد التصور الموسيقي وإعادة التوزيع محمد مصطفى، ديكور محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إضاءة عز حلمي، مخرج مساعد محمد النبوي، مخرج منفذ أحمد شعراوي، تصميم الاستعراضات محمد أبو صالح، نصر الدين محمد، العربي محمد، ومحمد الرز، وتقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية.

الدراما الاستعراضية

 

وقد لاقت الدراما الاستعراضية إقبالًا ونجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال احتفالات عيد الأضحى بمسرح السامر وقصر القناطر، ومن المقرر أن تقام مرة أخرى لمدة 5 ليال بمسرح السامر بالعجوزة في التاسعة مساء بدءً من 2 يوليو المقبل، وتنطلق بعدها إلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط بقصر ثقافة الأنفوشي بدءً من 18 يوليو، ومنها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بالمبادرة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا".

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بالاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • محافظ المنيا يوجّه بوضع آليات عاجلة والاستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • محافظ مطروح يتابع جهود حل أزمة نقص مياه الشرب
  • تحذيرات من هجمات سيبرانية تستهدف مياه الشرب في أمريكا.. من يقف وراءها؟
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 80/ 90 غدا
  • من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. قطع المياه 8 ساعات عن مناطق بالجيزة
  • مواعيد وأماكن سيارات المياه المتنقلة بالمنوفية.. سداد فواتير وتعاقد وقطع موفرة