تمكن نهضة الزمامرة من الانتصار بهدفين نظيفين على شباب المحمدية، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، علما أن شباب المحمدية يبحث عن الانتصار للبقاء في وسط الترتيب، والاقتراب رويدا رويدا من المقدمة، فيما يريد نهضة الزمامرة تحقيق النقاط الثلاث، للالتحاق بفرق المحتلة للمراكز الستة الأولى.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماما عن سابقتها، بعدما تمكن نهضة الزمامرة من افتتاح التهديف في الدقيقة 71 بفضل اللاعب زكرياء حدراف، ليحاول بعدها شباب المحمدية إدراك التعادل بغية الخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة على الأقل، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن نهضة الزمامرة من إضافة الهدف الثاني بفضل اللاعب زكرياء حدراف، مسجلا هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، ومنهيا المواجهة بانتصار فريقه بهدفين نظيفين.

ورفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي التاسع، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة الثامنة في الرتبة 11، بنفس عدد نقاط الشباب الرياضي السالمي المتواجد في الصف 12.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية شباب المحمدية نهضة الزمامرة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية شباب المحمدية نهضة الزمامرة نهضة الزمامرة شباب المحمدیة

إقرأ أيضاً:

بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبياً مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي. 

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. نهضة الزمامرة يفوز على ضيفه شباب المحمدية (3-0)
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • البطولة الاحترافية إنوي للقسم الثاني.. برنامج الدورة الأولى
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول إنوي.. برنامج الدورة الرابعة