حرص عدد كبير من نجوم الفن على أن يعوّضوا غيابهم عن المسلسلات إذ كان في السابق الرمضاني أو «الأوف سيزون» بالتواجد في السينما، فهذا العام برز فيه اتجاه الفنانين إلى الأعمال السينمائية، ومعظمهم نافس في شباك التذاكر مؤخرًا، والبعض الاَخر من المقرر أن تُعرض لهم أعمال خلال الفترة المقبلة.

أخبار متعلقة

محمود العسيلي: كريم عبدالعزيز رقم «1».

. وكريم يرد : «مابحبش نمبر 1 أو 2» (فيديو)

محمد هنيدي والبطيخ.. تشابه بين «المرعي البريمو» و«سلام يا صاحبي» على السوشيال ميديا

مع محمد إمام وأمير كرارة.. كيف قلبت «الآثار» حياة ياسمين صبري رأسًا على عقب؟ (تقرير)

كريم عبدالعزيز

النجم كريم عبدالعزيز، من أبرز النجم الذين غابوا عن الدراما الرماضانية العام الماضي، حيث كان من المقرر أن ينافس بمسلسل «الحشاشين» لكن تم تأجيله لرمضان 2024، فا استطاع كريم أن يعوض غيابه عن الدراما بتواجده القوي في السينما من خلال فيلم بيت الروبي «الذي يعرض حالياَ في دور العرض السينمائي محققاَ نجاحاَ كبيراَ سواء على المستوى النقدي أو الجماهيري، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 74 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض.

- صورة أرشيفية

كريم محمود عبدالعزيز


ايضاَ النجم كريم محمود عبدالعزيز الذي أهتم في الفترة الأخيرة بتواجده في السينما حيث اشترك مع كريم عبدالعزيز في بطولة فيلم «بيت الروبي»، فهو استطاع أن يعوض غيابه عن الدراما من خلال عدة أفلام سينمائية أبرزها«شلبي»، وكانت اَخر أعمال كريم محمود غبد العزيز في الدراما مسلسل «البيت بيتي» الذي عرض في عام 2022 على إحدى المنصات الرقمية الشهيرة وحقق وقتها نجاحاَ كبيراَ.

بيت الروبي - صورة أرشيفية

ياسمين صبري


تعد النجمة ياسمين صبري، من أبرز النجمات التي غابت عن جمهورها سواء في السينما أو الدراما، حيث كانت اَخر أعمالها مسلسل «فرصة تانية»الذي عرض في عام 2020، لكن استطاعت أن تعوض غيابها بمشاركتها في فيلم «البعبع»الذي يعرض حالياَ في دور العرض السينمائية محققاَ إيرادات متوسطة متجاوزاَ 20 مليون جنيه على مدار الأسبوع الماضي منذ انطلاق عرضه بالسينما، كما أنها تنتظر عرض فيلم «أبونسب»الذي يجمعها بالنجم محمد إمام في صيف 2023.

ياسمين صبري - صورة أرشيفية

محمد إمام


كان للنجم محمد إمام، تواجد قوى في الدراما التليفزيونية، لكن تفرغ للأعمال السينمائية حيث كانت اَخر أعماله مسلسل «النمر» الذي عرض في عام 2021، وحقق نجاحاَ كبيراَ وقت عرضه، فهو استطاع أن يعوض غيابه عن الدراما بالأفلام أبرزها فيلم «عمهم»الذي عرض في 2022، كما يستعد لعرض فيلم «أبونسب» خلال صيف 2023، كما يجهر لفيلم «شمس الزناتي»، بالإضافة إلى عمل سينمائي من إخراج شريف عرفة .

- صورة أرشيفية

محمد هنيدي


النجم محمد هنيدي كان من النجوم الذي غابوا عن الدراما لفترة طويلة حيث كانت اَخر أعماله مسلسل «أرض النفاق»، لكن عوض غيابه بعدة أفلام سينمائية كان اَخرها «نبيل الجميل أخصائي تجميل» الذي عرض في عام 2022، كما يستعد لعرض فيلم «المرعي البريمو» خلال صيف 2023، أيضاَ فيلم «الجواهرجي» الذي يشارك في بطولته الفنانة منى زكي .

- صورة أرشيفية

نجوم عوضوا غيابهم عن الدراما بالتواجد في السينما محمد هنيدي كريم عبد العزيز بيت الروبي محمد إمام ياسمين صبري البعبع المرعي البريمو ايرادات افلام عيد الأضحى

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز محمد إمام محمد هنيدي محمد هنيدي كريم عبد العزيز بيت الروبي محمد إمام البعبع المرعي البريمو ايرادات افلام عيد الأضحى محمد هنیدی فی السینما بیت الروبی محمد إمام

إقرأ أيضاً:

«أنا جامد كده كده».. هل تعمد رامي صبري إثارة الجدل؟

شهدت الصفحة الرسمية للمطرب رامي صبري على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك خلال الدقائق الماضية حالة من الجدل بين المتابعين بعد تدوينة قصيرة نشرها رامي صبري كتب فيها «أنا جامد كده كده».

وانقسم الجهور بين توجيه رامي صبري رسالة عبر تلك الكلمات القصيرة إلى أحد الأشخاص وبين انتظار أعمال جديدة وبين أمور أخرى من خلال التعليقات على هذا المنشور.


تصريحات رامي صبري


رامي صبري قال في تصريحات صحفية إن هناك سرًا خلف تلك الكلمات سيعلنه قريبًا وفي الوقت المناسب وسيكشف هل يوجه رسالة إلى أحد الزملاء أم ماذا يخفي خلف تلك الكلمات القصيرة؟. 

 

تفاصيل الدوتيتو الذي يجمعه بتامر حسني

 

وفي سياق آخر، صرح رامي صبري خلال مقابلة تلفزيونية له عن تفاصيل الدويتو وموعد طرحه معلقًا: "كل سنة أساسي عندي ألبوم أو كل سنتين حسب ما أكون عايز، وأساسي أغنية الصيف،وبعمل كذا دويتو السنة دي منهم دويتو بيني وبين تامر حسني صديقي العزيز إن شاء الله يعجبكم"، وسبق ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه برامي صبري من عدة أشهر للإعلان عن هذا الدويتو.

آخر أعمال رامي صبري

 

والجدير بالذكر آخر أعمال رامي صبري أغنية Attraction بالعربي، بالتعاون مع المطربة الأوكرانية اتولوبوف،والأغنية من كلمات Andrii Belayev والشاعر تامر حسين، هندسة صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وحازت الأغنية على إعجاب الجماهير على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • المخرج عمرو عرفة عن فيلم "أهل الكهف": فخور بـ الفيلم وسعيد بتواجده في مشواري الفني
  • كلاكيت تاني مرة.. كريم فهمي يجتمع مع ياسمين عبدالعزيز في عمل جديد
  • بعد دعم هيئة الترفيه ثنائيات تشهد عودتها على الشاشة من جديد
  • تعرف على تفاصيل مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز
  • «أنا جامد كده كده».. هل تعمد رامي صبري إثارة الجدل؟
  • تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم "إكس مراتي"
  • كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل مسرحية "السندباد"
  • استمرار نجاح فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام.. وهذه ايراداته
  • 218 مليون جنيه.. تعرف على إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» خلال 4 أسابيع
  • مجلة ESQUIRE العالمية: محمد كريم أول Cowboy عربي في هوليوود