تستأنف غدا محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عامل بتهمة التخلص من شخص في الأميرية، بسبب خلافات قديمة بينهما.

 

ضبط 281 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية ضبط 69264 سيارة مخالفة لعدم تركيب ملصق إلكتروني

 

في وقت سابق، استقبلت أحد المستشفيات عاملا مصابا بجرح نافذ، وتوفى متأثرًا بإصابته، وتبين من خلال الفحص، وسؤال والده أن مشادة كلامية بين نجله وآخر "يحمل جنسية إحدى الدول" تطورت لتعدي الأخير على نجله بالضرب، باستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته.

 

تبين بالفحص والتحري أنه بائع "يحمل جنسية إحدى الدول"، وبحوزته السلاح المُستخدم فى ارتكاب الواقعة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقة بينهما.

 

كشف ملابسات اصطدام سيارة مطموسة اللوحات بشخص في الجيزة

 

كشفت أجهزة وزارة الداخلية مُلابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك" يتضمن قيام قائد سيارة نقل بطمس لوحاتها والسير برعونة واصطدامه بأحد الأشخاص بالجيزة.

 

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول منشور مدعوم بصور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمن قيام قائد سيارة "نقل ثقيل" بطمس اللوحات المعدنية لسيارته والقيادة برعونة مما يعرض حياته والمواطنين للخطر.

 

بالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة المشار إليها وقائدها (سائق- مقيم بمحافظة سوهاج).. وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وقيامه بطمس لوحات السيارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

 

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية في إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التي أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محاكمة الاميرية النيابة الجنايات

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة

عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، أب ونجله بالسجن المشدد 6 سنوات لشروعهما في قتل شخص، إثر خلافات بينهما بشبرا الخيمة.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم ۲۷۲۰ لسنة ٢٠٢٤ جنايات، ان المتهمين «محمد.ا.م.ا» 23 سنة عامل، ووالده و«الدسوقي.م.ا.ا» ٥٤ سنة، شرعا في قتل المجني عليه فوزي رمضان حسن ابراهيم، عمدًا مع سبق الإصرار بان بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلف استعري بينهم واعدا لذلك الغرض سلاح ناري "أت وصفه ".

فما ان ظفرا به حيث ايقنوا تواجده حتى باغتاه بإطلاق أعيرة نارية صوبه قاصدين من ذلك قتلا، فأحدثا إصاباته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة إلا إنه قد خاب اثر جريمتهما لسبب لا دخل لأرادتهما فيه وهو مداركه المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات. 

أشار أمر الإحالة ان المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح ناري غير مششخن " فردي خرطوش "، كما حازا وأحرزا بغير ترخيص ذخائر مما تستخدم على السلاح الناري أنف البيان على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • القبض على زوج ألقى مياه نار على زوجته بالجيزة
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل شاب بحلوان
  • تأجيل محاكمة «ربة منزل» لاتهامهما بقتل أم ونجلها حرقاً إثر خلافات بينهما بقليوب
  • مفاجأة.. تقرير الطب الشرعي يثبت تعاطي الفتاة الأوكرانية المواد المخدرة
  • حبس 3 متهمين بالتعدي علي شاب بالمرج
  • قرار جديد من النيابة بشأن الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث «دار مصر»
  • بسبب خلافات بينهما.. المشدد لأب ونجله شرعا في قتل شخص بشبرا الخيمة
  • نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية