صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@19:06:49 GMT

صلاح يقود ليفربول لوصافة الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT


لندن (د ب أ)
أنهى النجم الدولي المصري محمد صلاح صيامه التهديفي، الذي استمر في مباريات فريقه ليفربول الثلاث الأخيرة بمختلف المسابقات، وأحرز ثنائية قاد بها الفريق الأحمر للفوز 3 / صفر على ضيفه برينتفورد، في المرحلة الثانية عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم عن فوز أستون فيلا على ضيفه فولهام 3 / 1، وويستهام يونايتد على ضيفه نوتينجهام فورست 3 / 2، فيما تعادل برايتون مع ضيفه شيفيلد يونايتد 1 / 1 وارتفع رصيد ليفربول، الذي عاد لنغمة الانتصارات بعدما غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله المخيب 1 / 1 مع مضيفه لوتون تاون، إلى 27 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني، محققا فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم مقابل 3 تعادلات وخسارة وحيدة.


في المقابل، توقف رصيد برينتفورد، الذي تعرقلت صحوته في البطولة، التي شهدت فوزه في لقاءاته الثلاثة الأخيرة، عند 16 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، علما بأن هذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها الفريق في المسابقة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و4 هزائم. 

 

أخبار ذات صلة جوارديولا: تشيلسي يُنافس على الألقاب قريباً من برباتوف إلى أنتوني: لا تراوغ يا «مُخادع»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد صلاح الدوري الإنجليزي ليفربول البريميرليج

إقرأ أيضاً:

موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بقيادة نجمه المصري الدولي محمد صلاح، مواجهة قوية أمام نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، مساء اليوم السبت 14 سبتمبر 2024، على ملعب آنفيلد معقل الريدز.

ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول

وستنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتينجهام فورست

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي وستنقل مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد ليفربول ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة