هاجم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عقب تتويج نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بالدوري الإفريقي مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، بعد التغلب على الوداد المغربي.

تصريحات سيد عبدالحفيظ ضد الكاف

وصرح سيد عبد الحفيظ عبر قناة أبو ظبي: "هو ليه الاتحاد الأفريقي يمنح جائزة الهداف للاعب صن داونز وهو مسجل هدفين مثل كهربا".

معلق مباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نابولي وإمبولي في الدوري الإيطالي

واضاف الكابتن سيد عبدالحفيظ" وليه عندما نفوز ببطولة الكاف يرفض تواجد أكثر من ٢٥ فرد عند التتويج وكأننا طلبة في مدرسة، والنهاردة سمح بعدد كبير جدا لصن داونز لدرجة إن عامل البوفيه وبتاع الشاي كانوا موجودين ".

يذكر أن النادي الأهلي خرج من بطولة الدوري الأفريقي على يد  ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بعد فاز عليه بنتيجة هدف نظيف بمجموع المباراتين.

ما هي نتيجة مباراة الوداد المغربي ضد صن داونز؟

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز بلقب الدوري الأفريقي بعدما خقق فوزًا صعبًا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى سيد عبدالحفيظ صن داونز سيد عبد الحفيظ الاتحاد الإفريقي عبد الحفيظ الوداد المغربي لقب الدوري سید عبدالحفیظ صن داونز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سابقًا، النار على المتسبب في مرض لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، الذي فارق الحياة صباح اليوم السبت.

مرتضى منصور: اصبروا وحق أحمد رفعت مش هيضيع

كتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: "اصبروا حقه أن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والاعلام الرياضي".

وأكمل: "أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم، طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الاعلام".

واختتم: "الله يرحمك يا احمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر.. حقك مش هيضيع".

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك عاجل| "كان يجلب السحر للملاعب".. هكذا علق كارلوس كيروش على وفاة أحمد رفعت مسيرة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت

حقق أحمد رفعت العديد من الإنجازات، ونجح في التتوج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، كما حصل على لقب أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري، وشارك دوليا مع المنتخب المصري الأول في 5 مباريات دولية.

ونجح في تسجل هدفين، كان من أروع الأهداف في مسيرة أحمد رفعت أبرزها هدفه في مرمى السودان خلال بطولة كأس العرب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • ميقاتي متفائل بحذر حيال وقف النار
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • نواب ليبيون يشاركون في نقاشات البرلمان الأفريقي حول الميزانية والتكامل
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • المدير التنفيذية لـ«النيباد» تشيد بجهود مصر في المجال البيئي
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق