خرج الدولي الجزائري سعيد بن رحمة من حسابات مدربه في ويست هام الإنجليزي مويس الذي قرر عدم الإعتماد عليه بتاتا في مباراة اليوم الأحد من الدوري الإنجليزي.

وكان سعيد بن رحمة حبيس دكة البدلاء طيلة المباراة التي فاز بها نادي ويست هام بثلاثية مقابل اثنين أمام نوتنغهام فورست في الجولة 12 من “البريمرليغ” بملعب “لندن الأولمبي”.

ولم يعطي المدرب مويس الفرصة للاعبه، قصد رفع المعنويات للاعبه، و هي التي تتواجد في الحضيض بالنظر الى عدم تلقيه دعوة من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي بعد حادثه الشهيرة.

و سيجري رفقاء بن رحمة من دون خدماته مبارياتين أمام كل من الصومال و موزمبيق ضمن تصفيات كأس العالم.

كما ستكون المهمة صعبة بالنسبة للجزائري من أجل استعادة ثقة مدربه في “المطارق” وفي كتيبة “محاربي الصحراء”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: بن رحمة

إقرأ أيضاً:

وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان الزفاف بعد زواجها السرّي من الفنان السوري ناصيف زيتون يوم الإثنين الماضي، 1 تموز 2024 في إحدى القرى في لبنان. وتفاعل الرواد مع الصورة غير المؤكدة إذا كانت حقيقية أو لا، عبروا عن آرائهم حول إطلالتها التي وصفها البعض بالعادية. وأطلت دانييلا بفستان ضيّق بقصة حورية البحر من قماش الدانتال. إختارت تسريحة شعر كعكة وطبّقت مكياجاً ناعماً.

وأقيم حفل زفاف الفنان ناصيف زيتون والممثلة دانييلا رحمة في فيلا نون في مدينة جبيل بلبنان بسريّة تامّة وغموض واسع. كما كشفت مصادر صحفية معلومات صادمة غير مؤكّدة عن علاقة الثنائي الشهير وشروط طُبّقت حلال العرس.

وأشارت المصادر إلى قصّة حبّ سرية عاشها ناصيف ودانييلا منذ سنوات بعيداً عن وسائل الإعلام والصحافة، ويدخلان اليوم القفص الذهبي كنسياً بهدوء وبحضور عدد لا يتجاوز 40 شخصاً من عائلة العروسَين.

ممنوع التصوير في حفل زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

وفرض العروسان على الحفل غياب وسائل الإعلام بشكلٍ كامل، بالإضافة إلى منع التصوير، حيث سيتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن لمنع إستخدام الكاميرات وتسريب الصور للعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المتوقّع أن يختار ناصيف ودانييلا مجموعة صور موحدة ومحددة يصار الى مشاركتها عبر وسائل التواصل والإعلام في السابع من شهر يوليو الحالي. كما رجّح البعض أن الثنائي يحضّران لتصوير فيلم وثائقي أو فيلم قصير يكشفان فيه عن قصة حبهما وبداية التعارف بينهما وصولاً إلى تفاصيل حفل زفافهما.    

مقالات مشابهة

  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • اتحاد جدة يحدد مدة التعاقد مع مدربه الجديد ستيفان بيولي
  • رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه مارسيلو غاياردو
  • رسميا.. الاتحاد يعلن رحيل مدربه غاياردو
  • زوجة كانييه ويست متهمة بإرسال مواد إباحية إلى موظفي زوجها
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • الحزم يمدد عقد مدربه