قال الدكتور عبد السند يمامة، المرشح الرئاسي، إن القضية الأهم لمصر هي قضية المياه والسد الإثيوبي.

عبد السند يمامة في مؤتمره الانتخابي الأول: صلاحيات مجلس الشيوخ أهم ملفاتي الرئاسية ننشر خطة الدعاية الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد السند يمامة

وأضاف الدكتور عبدالسند يمامة، المرشح الرئاسي، خلال استضافته عبر فضائية "المحور"،: "المجتمع الغربي يحترم الحقوق والحريات والازدواجية الحالية نحن مسئولون عن جزء منها".

 

وأشار الدكتور عبدالسند يمامة، المرشح الرئاسي،: "أول زيارة خارجية لي ستكون للمملكة العربية السعودية لكي أزور الحبيب ومكة، وقبلتي ستكون للدول العربية"، موضحا: "هذا الوضع للأسف غير مريح".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد السند عبد السند يمامة الدكتور عبدالسند يمامة الدكتور عبد السند يمامة الدعاية الانتخابية الحقوق والحريات المحور المجتمع المرشح الرئاسي

إقرأ أيضاً:

السياحة تلزم المسافرين للسعودية بتوقيع "تعهد"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت غرفة شركات السياحة، إن الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار، أعدت إقرارا سوف يوقع عليه كل من يرغب في السفر إلى المملكة العربية السعودية، مقابل الحصول على باركود بوابة العمرة والذي لن يسمح لأحد بالسفر للمملكة بدونه سواء للعمرة والحج أو لأي سبب أخر.

وأكدت الغرفة، في خطاب للشركات اليوم، أن الضوابط والقواعد المنظمة لرحلات العمرة لهذا الموسم  تتضمن بالبند الأول، الفقرة رقم 19: "تلتزم الشركات السياحية المصدرة للكود التعريفي للتأشيرات التي تسمح لحامليها بأداء العمرة بإدراج بيانات الإقامة والتواصل وتاريخ السفر والعودة للمواطن على البوابة المصرية للعمرة، مع تعهد المواطن بالمسئولية الكاملة عن تلك البيانات المدرجة، وكذا الالتزام بالإجراءات المتبعة فى هذا الشأن".

صورة الإقرار

وتابعت: "كما يلزم رفع كافة بيانات المسافر إلى المملكة العربية السعودية على البوابة المصرية للعمرة قبل السفر بـ48 ساعة كحد أدنى، على أن يكون التعهد موقعا على النموذج الذي تعده الإدارة المركزية للشركات السياحية".

وطالبت الغرفة، شركات السياحة بإدراج بيانات المواطنين المسافرين بتأشيرات أخرى لاستصدار باركود لهم، قبل سفرهم بـ48 ساعة كحد أدنى، حفاظا على سفرهم في الموعد المطلوب، وعدم توجيه المواطن لموانئ السفر قبل صدور الباركود التنظيمي من البوابة المصرية للعمرة حرصا على عدم تعرض المواطنين لأى معوقات أثناء سفرهم، أو تعرض الشركة للمسائلة القانونية.

مقالات مشابهة

  • مشاركة عمانية ضمن زيارة وفد من الباحثين بالمؤسسات الفكرية العربية إلى الصين
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • رسالة مفتوحة تدعو لعدم التصويت للسعودية في الأمم المتحدة
  • بأسلوب حاط .. وزير خارجية الجزائر يهاجم مالي بعد اتهامه الكابرانات بـإيواء إرهابيين (فيديو)
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يختتم زيارة رسمية إلى قطر
  • وزير خارجية فرنسا: المقترح الأمريكي الفرنسي يضمن هدنة فورية يعقبها وقف دائم للنار (فيديو)
  • وزير خارجية فرنسا: ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية (فيديو)
  • وزير خارجية فرنسا: خصصنا خلية طوارئ لإجلاء الفرنسيين من لبنان (فيديو)
  • السياحة تلزم المسافرين للسعودية بتوقيع "تعهد"