بوابة الوفد:
2024-07-04@14:05:43 GMT

المغني SZA يتصدر ترشيحات جرامي

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

حصلت R &B ومغنية السول SZA، على أكبر عدد من الترشيحات لجوائز جرامي القادمة ، جوائز صناعة الموسيقى الأمريكية ، في أعلى مرتبة تهيمن عليها الفنانات الإناث.

تتقدم مغنية أغنية "Kill Bill" على مغنية الروك فيبي بريدجرز ومغنية البوب فيكتوريا مونيه والخلاط سيربان غنيا ، ولكل منهم سبعة ترشيحات.

التالي ، مع الترشيحات في ست فئات ، هي فتاة الروك الخارقة boygenius (التي تعد فيبي بريدجرز عضوا فيها) ، بالإضافة إلى بيلي إيليش وأوليفيا رودريغو وتايلور سويفت وجون باتيست وبراندي كلارك ومايلي سيروس.

كما حصل المنتج جاك أنتونوف على ستة ترشيحات لعمله مع تايلور سويفت ولانا ديل ري.

ولكن في حفل توزيع جوائز جرامي ال 66 في 4 فبراير في لوس أنجلوس، ستكون الظاهرة الأخرى التي يجب مشاهدتها هي الفيلم السينمائي الشهير «باربي»، الذي تحتل أغانيه من الموسيقى التصويرية، التي تؤديها بيلي إيليش ودوا ليبا، من بين آخرين، عدة فئات.

في عام 2023، توج الحفل بيونسيه، التي أصبحت الفنانة الأكثر حصولا على الجوائز بإجمالي 32 جائزة خلال حياتها المهنية بأكملها، لكن الجائزة العليا لألبوم العام استعصت عليها لصالح نجم البوب البريطاني هاري ستايلز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوائز جرامي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسابقة «مصر تبدع» للقراءة والرسم.. تستهدف 3 فئات عمرية

كشف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، عن مسابقة «مصر تبدع» بعد إطلاقها من وزارة الثقافة، مشددًا على أن وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني كلفته بإعداد مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين في مجالات الفنون التشكيلية، موضحًا أن المسابقة تتضمن «مصر ترسم» و«مصر تقرأ» للأطفال والشباب.

موعد بداية مسابقة «مصر تبدع» 

وشدد «ناصف»، خلال لقائه على قناة «دي أم سي»، على أن آخر موعد للمشاركة في مسابقة «مصر تبدع» 15 أغسطس المقبل وسيُقام الحفل الختامي لتوزيع جوائز بداية سبتمبر المقبل، منوهًا بأن المسابقة تستهدف اكتشاف الموهوبين في مجالات الفنون التشكيلية المتعددة.

 

المسابقة يشارك بها ثلاث فئات عمرية

وأشار إلى أن المسابقة يشارك بها ثلاث فئات عمرية من 6 لـ12 عاما، ومن 13 لـ18 عامًا، ومن 19 لـ27 عامًا، ويُخصص مسار موازٍ لهذه المراحل لمشاركة الأطفال والشباب من ذوى الإعاقة، مؤكدًا أن موضوعات المسابقة تشمل التعبير عن مفردات البيئة وخصوصيتها الثقافية وأثر التغيرات المناخية الحالية والمستقبلية عليها وعن المشروعات القومية وفكرة قصة أو رواية أو كتاب، وما يحويه من الأفكار الإيجابية، والسير الذاتية للشخصيات البارزة.

مقالات مشابهة

  • منتخب اللاذقية يتصدر الترتيب العام لبطولة الجمهورية للملاكمة للأشبال
  • منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور
  • تعليمية الداخلية تكرم الطلبة المبدعين والموهبين
  • الحمد لله الذي يقدر الخير دائما.. أول تعليق من مختار جمعة بعد إعلان ترشيحات الحكومة الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: إعادة تشكيل الهيئات والمجالس الإعلامية بعد استلام ترشيحات النقابات المهنية
  • بالأسماء.. ترشيحات حركة المحافظين الجديدة
  • فئات يحق لها الاشتراك في التأمينات من العاملين لحساب أنفسهم
  • تفاصيل مسابقة «مصر تبدع» للقراءة والرسم.. تستهدف 3 فئات عمرية
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • «أحلام مشروعة».. مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة