صدى البلد:
2024-10-02@03:21:02 GMT

فئة 6000 جنيه.. أحدث موبايل متوسط من Oppo

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أطلقت Oppo  في وقت سابق من هذا الشهر هاتف Oppo A2 5G الذكي في السوق المحلية في الصين. ما جعل هذا الهاتف جذابًا هو حقيقة أنه الهاتف الأكثر جاذبية بأسعار معقولة مع خيار تخزين 512 جيجابايت، و أصبح الهاتف الذكي الآن متاحًا رسميًا للشراء.

 

Oppo A2 5G

 

اعتبارًا من اليوم ، يتوفر الجهاز رسميًا للشراء في الصين بثلاثة خيارات للألوان: الأسود والأخضر والبنفسجي.


يمكن للمستهلكين المهتمين إجراء عمليات الشراء الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي لشركة Oppo و JD.com. يتم تقديم Oppo A2 في تكوينين للتخزين: 12GB + 256GB ، بسعر ( 233 دولارًا أمريكيًا)  ، و 12GB + 512GB ، متاح مقابل ( 247 دولارًا أمريكيًا) أي في فئة ال 6000 جنيه تقريبا.

 

مواصفات Oppo A2 5G

 

يتميز Oppo A2 5G بشاشة LCD Punch-hole مقاس 6.72 بوصة بدقة 2400 × 1080 ، ومعدل تحديث 90 هرتز ، ويحقق سطوعًا أقصى يبلغ 680 شمعة مع حماية شاشة Panda Glass.
من حيث الكاميرا ، فهي تشمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Samsung S5KJN1 ، مصحوبة بعدسة B/W بدقة 2 ميجابكسل. 
يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط ويعمل على نظام ColorOS 13.2 المستند إلى Android 13 ، والذي يتميز بماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب.

بفضل MediaTek Dimensity 6020 SoC ، فهو يتميز بذاكرة LPDDRx وذاكرة فلاش UFS 2.2 ، بالإضافة إلى لوحة غرافيت حرارية فائقة التوصيل لتبديد الحرارة.

تشتمل خيارات الاتصال على Wi-Fi 5 ومدخل USB-C ومكبرات صوت استريو مقترنة ومقبس سماعة رأس 3.5 مليمتر، والجدير بالذكر أن Oppo A2 5G يحمل تصنيف IP54 للحماية من الغبار والماء.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لمواجهة الصين.. الرئيس الأمريكي يعلن مساعدات دفاعية لتايوان بـ 567 مليون دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جو بايدن فوض وزير خارجيته أنتوني بلينكن في سلطة سحب ما يصل إلى 567 مليون دولار من المواد والخدمات الدفاعية لتقديم المساعدة إلى تايوان، في أحدث خطوة من جانب الولايات المتحدة لتعزيز القوة العسكرية للجزيرة في مواجهة التوترات المتزايدة مع الصين.

والولايات المتحدة هي الداعم الدولي الأهم لتايوان ومورد الأسلحة لها، على الرغم من عدم وجود علاقات دبلوماسية رسمية. وطالبت الصين واشنطن بالتوقف عن بيع الأسلحة إلى تايوان التي تعتبرها جزءا من أراضيها.

وفي أبريل، وقع بايدن على مشروع قانون ينص على تقديم مليارات الدولارات من المساعدات الأميركية الجديدة لأوكرانيا في حربها مع روسيا، وكذلك لإسرائيل وتايوان.

وتشكو تايوان من تأخر تسليم الأسلحة الأميركية، بما في ذلك مقاتلات F-14 المتطورة.

وعززت الصين ضغوطها العسكرية والسياسية على مدى السنوات الخمس الماضية لتأكيد سيادتها على تايوان، وهو ما ترفضه تايبيه بشدة.

وفي سبتمبر الجاري، قالت صحيفة "فاينانشيال تايمز"، إن وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أرسلت وحدة "Seal Team 6" من القوات الخاصة التابعة لبحريتها، والتي قتلت زعيم تنظيم "القاعدة" أسامة بن لادن في عام 2011، وذلك لتدريب ومساعدة تايوان على تعزيز آلية الردع في حال "تعرض الجزيرة لغزو صيني" محتمل.

ويعكف فريق القوات الخاصة البحري النخبوي، الذي يُكلف ببعض المهام الأكثر حساسية وصعوبة في الجيش الأميركي، على "التخطيط والتدريب" على صراع تايوان منذ أكثر من عام في قاعدة دام نيك الجوية في فيرجينيا بيتش على بُعد 250 كيلومتراً، جنوب شرقي واشنطن.

ويؤكد التدريب السري تركيز الولايات المتحدة المتزايد على "تعزيز الردع"، لإجبار الصين على التفكير ثانية بشأن مهاجمة تايوان، مع تكثيف الاستعدادات، في حال أصدر الرئيس الصيني شي جين بينج أوامره إلى جيش التحرير الشعبي بمهاجمة أو غزو الجزيرة.

وتزايدت الاستعدادات منذ أن حذر القائد السابق للقوات الأمريكية في منطقة المحيطين الهندي والهادئ، فيل ديفيدسون في عام 2021، من أن الصين قد تهاجم تايوان "في غضون 6 سنوات".  

وبينما يؤكد المسؤولون الأميركيون أن الصراع مع الصين "ليس وشيكاً أو حتمياً"، عمد الجيش الأمريكي إلى تسريع وتيرة استعداداته للمهام الطارئة، في وقت يقوم فيه جيش التحرير الشعبي بتحديث سريع لتلبية أمر شي بأن يكون لديه القدرة على الاستيلاء على تايوان بالقوة في عام 2027.

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024.. «تراجع 1100 جنيه للاستثماري»
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • وظائف شاغرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه وسكن وتأمينات.. اعرف طريقة التقديم
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • لمواجهة الصين.. الرئيس الأمريكي يعلن مساعدات دفاعية لتايوان بـ 567 مليون دولار
  • كم يكسب المهندسون؟.. أعلى 10 تخصصات هندسية أجرا في العالم
  • تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم