شفق نيوز/ سجلت محافظة ذي قار جنوبي العراق، اليوم الاحد، عددا من الحوادث الأمنية بينها انتحار فتاة عمرها دون الـ15 عاماً. 

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، ان " فتاة عمرها 14 عاما اقدمت على الانتحار رميا بالرصاص بواسطة سلاح نوع مسدس داخل منزلها في قضاء الدواية شمال شرقي مدينة الناصرية مركز المحافظة"، لافتا إلى أن "دوافع الانتحار ما تزال مجهولة لغاية الآن".

وأضاف المصدر، كما أن "قوة امنية اعتقلت شابا قام بزراعة عبوة ناسفة محلية الصنع، قرب العمارات السكنية في مدينة الصدر وسط الناصرية مركز المحافظة، وبعد التدقيق اتضح أن العبوة عبارة عن (قنينة عطر معدنية مربوط عليها حلقة معدنية بواسطة تيب) لا تحتوي على مواد متفجرة ولا مصدر إشعال"، مشيرا إلى أن "القوات الامنية قامت برفعها دون أي حادث يذكر، وان غرض زرعها كان التهديد والتخويف ".

وتابع المصدر، أن "القوات الامنية شنت عملية أمنية كبيرة في قضاء قلعة سكر شمالي محافظة ذي قار، أسفرت عن إلقاء القبض على 12 متهما بمواد قانونية مختلفة ".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار انتحار عملية امنية

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك

أشاد إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق بمستوى أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا..

زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الشغل الشاغل للنادي الأهلي هو التعاقد مع ظهير أيسر بعد إصابة علي معلول".

وتابع: "الأهلي يمكنه الحصول على أي لاعب، لأنه يمتلك موارد مادية كبيرة، وهناك أزمة في مركز الظهير الأيسر في الدوري ومعظم المحترفين يلعبون في مركز الظهير الأيسر".

وأكمل: "الزمالك عنده مشكلة كبيرة إنه بيمشي على سطر ويسيب سطر، تبقى كسبان بطولة قارية وبعدها تخسر من فريق صغير، علينا التفكير في استمرارية الفوز، وهذا المركز لا يليق بالزمالك".

وأتم: "زيزو إضافة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر، وله طريقة لعب وأداء متميز، وسيكون تواجده مهم للغاية مع المنتخب.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق في سوق وسط  الناصرية وآخر في مزرعة شمالي ديالى
  • شون وصوامع سوهاج تستقبل 160 ألف و854 طن قمح من المزارعين
  • سرايا القدس تنشر فيديو لتفجير آلية إسرائيلية بطولكرم
  • خلال شهر.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد
  • خلال شهرين.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد
  • الخامسة خلال اليوم.. تسجيل ثلاث حالات انتحار في بغداد
  • في الديوانية.. تظاهرة للعشرات من أصحاب المولدات
  • الرابعة خلال اليوم.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • في 3 محافظات.. مشاجرتان ومقتل رجل ومحاولة انتحار فاشلة